المحتوى الرئيسى

كاميرات المراقبة كشفت المستور.. 9 مشاهد مأساوية في واقعة مقتل لواء فيصل

07/21 23:36

تعكف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بقيادة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، على الاستماع لأقوال العاملين والجيران لكشف ملابسات مقتل لواء متقاعد "صاحب شركة" وذلك فى ظروف غامضة داخل شقته بمنطقة فيصل.

وأمر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، فريق بحث، على أعلى مستوى بفحص العمالة السابقة والحالية المتواجدة فى مقر الشركة والمترددين عليه الفترة الماضية ، ومدى وجود خلافات شخصية أو مادية له مع آخرين للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتعكف النيابة العامة، على فحص كاميرات المراقبة الخاصة بمقر الشركة والكاميرات المتواجده بالشارع بأكمله لتحديد هوية الجاني والدافع وراء الجريمة.

تلقي اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بالعثور علي جثة مسن داخل شقة بمنطقة فيصل دائرة قسم شرطة الهرم، انتقلت علي الفور قوات الأمن وتبين العثور علي جثة لرجل في العقد الخامس من العمر يدعي عزت.أ مصابا بضربة في مؤخرة الرأس أدت لتهشم بالجمجمة.

وشكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، بعدما أشارت التحريات الأولية إلى أن المجني عليه يمتلك شركة للبلاستيك والأدوات المنزلية، وتفحص القوات برئاسة العقيد محمد راسخ مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة والمقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم منافذ الشقة من أبواب ونوافذ لبيان مدى سلامتها.

ويتولي فريق البحث فحص العمالة السابقة والحالية بالشركة والمترددين عليه ومدي وجود خلافات شخصية أو مادية له مع آخرين، كما يتم فحص كاميرات المراقبة لمقر الشركة والكاميرات بالشارع بأكمله لتحديد هوية الجاني والدافع وراء الجريمة.

وأشارت التحريات إلي أن المجني عليه من محافظة البحيرة وأقام شركة للأدوات المنزلية بالجيزة وخصص غرفة بشقة كاستراحة له وصعد إليها بعد انتهاء العمل للنوم، إلا أنه تأخر عن موعده في الذهاب إلي الشركة فصعد أحد العمال لديه للاطمئنان عليه وفوجئ به غارقا في دمائه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل