المحتوى الرئيسى

"أنت مطول عندهم؟".. صورة مي إبراهيم وزوجها مع المصور في ليلة الزفاف تثير السخرية

07/18 16:27

صور| قبل إذاعة حلقتها.. تفاصيل فقدان سمية الخشاب الطحال بسبب ضرب أحمد سعد

بالصور| 10 معلومات عن أول ملكة جمال مصرية للمراهقات: تحلم بالعمل مذيعة راديو

شاهد| مهندس فلسطيني يفاجئ مذيعة راديو بطلبها يدها للزواج على الهواء

بعد انقطاع 8 أشهر عن "سوشيال ميديا".. حنان ترك تعود لـ"إنستجرام" بصور الطفولة

"حسام بيعمل معاكوا إييه على السرير؟"، سؤال ساخر طرحه متابعو مذيعة راديو إنرجي، مي إبراهيم أمس، بعد زواجها رسميا من "الإكس"، أو خطيبها السابق، عمر ياسر، حيث نشر المصور حسام عاطف صورة يظهر فيها برفقة المذيعة وزوجها على السرير.

وعلق "حسام" على الصورة التي نشرها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "قاعدين بنختار الصوررر".

جاءت معظم التعليقات على  تلك الصور متسائلة عما تفعله العروس برفقة زوجها والمصور على السرير داخل غرفة نومهما، والتي كانت من بينها "ما تبات يا حسام"، و"انت معاك واسطة تقيلة مدخلاك أوضة النوم يعني"، خاصة وأن العريس عمر قد بدل ملابسه وارتدي تي شيرت.

الصورة التي نشرها "حسام" على صفحته حصدت ما يزيد على 19 ألف إعجاب، و10 آلاف تعليق، وما يزيد على 4 آلاف مشاركة، خلال ساعات قليلة، وتداولها عدد كبير من رواد مواقع السوشيال ميديا، وابتكروا عليها "كوميكس" للمزاح.

ولكن تدخل حسام عاطف أنهى حالة الجدل، موضحا وقت التقاط الصورة والذي لم يمكن بعد الفرح وإنما خلاله، في تعليق نشره بعد كم التعليقات الهائلة التي انهالت عليه، وقال فيه، "يا رفاق اهدو الصوره من البريك بتاع الفرح".

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل