المحتوى الرئيسى

صورة- البوستر الخاص بألبوم فريق "واما" الجديد

07/17 18:34

كشف أعضاء فريق "واما" الغنائي عن البوستر الدعائي للألبوم الغنائي الجديد الذي سيتم طرحه قريبا.

ونشرت الصفحة الرسمية لفريق "واما" على Facebook صورة البوستر الجديد، والذي يظهر في أعضاء الفريق من ظهرهم، ومتكوب عليها كلمة قريبا.

الألبوم من المقرر أن يضم 10 أغنيات، ويتم العمل على إنهاء تحضيراته، لكي يتم طرحه في الموعد المحدد له وهو شهر أغسطس المقبل.

ويتعاون فريق "واما" في الألبوم الجديد مع الشعراء: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وهاني رجب.

فيما يتعاونون مع الملحنين خالد عز، والفنان رامي جمال، والفنان تامر عاشور، والفنان أحمد صلاح حسني، ومديح، كما لحن كل من أحمد فهمي، محمد نور أعضاء الفريق بعض الأغاني.

أما التوزيع الموسيقي فشارك فيه كل من نادر حمدي، وتوما، وإيهاب فاروق، ورامي سمير، وأمين نبيل.

وكانت شركة "نجوم ريكوردز" قد أعلنت في بيان إعلامي تعاقدها على إنتاج وتوزيع ألبوم فريق واما الجديد، والاتفاق على طرحه خلال موسم فصل الصيف.

كما تم وضع خطة فنية لفريق واما، من أجل تقديم ألبومهم بطريقة عصرية وعلى أعلى مستوى، وتم إعداد خطة تسويقية مختلفة تتناسب مع طبيعة روح الفريق وأعضائه، والاتفاق على تصوير عدد من الأغاني بطريقة الفيديو كليب على مستوى عال من الجودة، وبمواصفات عالمية.

فريق واما يتكون من أحمد فهمى، وأحمد الشامى، ومحمد نور، ونادر حمدي، وكانت بداية انطلاقتهم عام 2002 مع ألبوم "يا ليل"، وفى رصيدهم الفنى 4 ألبومات بجانب عدد من الأغنيات المنفردة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل