المحتوى الرئيسى
تريندات

المدرس مرتكب مذبحة الفيوم يمثل جريمته ويعترف بقتل زوجته وأطفاله الأربعة

07/15 18:38

مثّل المدرس المتهم بقتل زوجته وأطفاله الأربعة، جريمته في حضور النيابة العامة، ورجال المباحث، داخل مسرح الواقعة بالفيوم.

اصطحبت النيابة العامة المتهم "خالد. م . ف"، 38 سنة، مدرس لغة إنجليزية، وسط حراسة أمنية مشددة إلى مسرح ارتكابه الجريمة بالطابق الثامن في برج الملكة بمنطقة المسلة دائرة قسم أول الفيوم، وأمام النيابة العامة أدلي المتهم باعترافات تفصيلية للجريمة وقام بتمثيلها بعد الاستعانة بفرد شرطة شرح المتهم عليه كيفية قتل زوجته وأطفاله واحدا تلو الآخر.

وناقش فريق البحث المتهم "خالد.م.ف" مدرس لغة إنجليزية، حول سبب ارتكابه الجريمة لتحديد مدى صحة روايته حول تهديده من تجار آثار، خاصة أنه عاد من عمله من دولة الإمارات منذ 20 يومًا ثم قرر تنفيذ الجريمة وخطط لها، فاشترى الساطور أداة الجريمة مساء أمس في العاشرة مساءً، بعد تخطيطه للجريمة وبيت النية لارتكابها وانتظر حتى الثامنة صباح اليوم، واستغل نوم زوجته وأبنائه وأجهز عليهم بالساطور وأنهى الجريمة في دقائق قليلة.

أشار المتهم في مناقشاته الأولية تحت إشراف اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم واللواء هيثم عطا مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى أنه تلقى تهديدات من بعض الأشخاص الذين تورط معهم في تجارة الآثار بقتل أفراد أسرته واحدًا يلو الآخر، ما دفعه لأخذ قرار بالتخلص من زوجته وأبنائه بنفسه فهشم رؤوسهم بـ"ساطور" وسلم نفسه للشرطة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل