المحتوى الرئيسى

إحالة الأب المتهم بقتل ابنته في عين شمس للجنايات.. اغتصبها وعذبها

06/27 11:40

اقتادت أجهزة الأمن في القاهرة صباح اليوم، الأب المتهم باغتصاب ابنته وقتلها في عين شمس إلى مقر النيابة، لإعلانه بقرار إحالته للمحاكمة الجنائية.

حضر الرجل الأربعيني إلى مقر النيابة في حراسة أمنية مشددة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية، ومثل أمام محقق النيابة، واعترف للمرة الثانية باغتصاب ابنته وتعذيبها حتى الموت، وأصدرت النيابة قرارا بإحالته للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد والاغتصاب.

جاء قرار إحالة المتهم للمحاكمة، بعد أنّ تسلمت النيابة تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، وتقرير الطب الشرعي الخاص بالضحية، وسجلت النيابة اعترافات تفصيلية للمتهم، وأقوال شقيقة الضحية التي أكدت أنّ والدها كان يعاشر شقيقتها تحت تهديد السلاح وقتلها.

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت بمعرفة ضباط مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء محمد منصور مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، واللواء أشرف الجندي مدير الإدارة العامة للمباحث، أنّ الواقعة بدأت بورود بلاغ لقسم شرطة عين شمس، بالعثور على جثة الطفلة "سلوى ي" (13 عاما) في الشقة سكنها بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم، وبمناظرة الجثة تبيّن أنّها مسجاة بسرير غرفة نومها، وبها آثار توثيق باليدين ودماء بالفم وكدمات متفرقة.

وجاء في محضر الشرطة أنّه بمناقشة شقيقتها "سلمى" (12 عاما)، قررت بأنّ والدها "ياسر ر"، عامل، اعتدى على شقيقتها بماسورة حديدية وأودى بحياتها، بعد أنّ أبدت رغبتها في زيارة والدتها "المُطلقة"، وعقب ذلك فك قيدها ووضعها في السرير وانصرف، وحال إيقاظها اكتشفت وفاتها، وأضافت أنّ والدهما دائم التعدي عليهما كونه من مدمني المواد المخدرة، وكان يمارس معها الجنس منذ انفصاله عن والدتها قبل عامين من وقوع الجريمة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل