المحتوى الرئيسى

تجديد حبس عامل قتل موظفا وطعن زوجته

06/26 02:57

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل موظف والشروع في قتل زوجته بعد اكتشافه زواجها من المجني عليه والجمع بينهما كزوجين.

كشفت التحقيقات أنه عقب قيام المتهم بطعن المجني عليه سدد طعنة أخرى لزوجته انتقاما منها على زواجها من آخر، وجمعها بين رجلين وتم نقلها إلى المستشفي واخضاعها لجراحة عاجلة، وتم إنقاذها فأمرت النيابة بالتحفظ عليها في المستشفى، وتم سماع أقوالها كمجني عليها، واتهمت زوجها المتهم بقتل زوجها الآخر والشروع في قتلها بعد ضربها بسلاح أبيض، وأجرت النيابة التحقيق معها كمتهمة في جريمة الجمع بين زوجين.

كان أنهى عامل حياة موظف بطعنة سكين بعد مشاجرة عنيفة بسبب سيدة اكتشفا أنها جمعت بينهما كزوجين، القت قوات الأمن القبض على المتهم والزوجة.

تلقي اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بالعثور على جثة شخص داخل شقة بمنطقة العمرانية، انتقلت علي الفور قوات الأمن، وتبين أن الجثة لموظف بشركة سيارات في الثلاثينات من العمر مصاب بطعنة بالبطن.

وكشفت التحريات بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، أن ربة منزل تزوجت من المجني عليه عرفيا ثم بعد فترة تعرفت على شاب آخر عامل وتزوجت منه أيضا وهي على ذمة زوجها الأول.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل