المحتوى الرئيسى
تريندات

"جابر الشرقاوي" في مواجهة "مرجان".. ومحمد هنيدي يشعل المنافسة

06/26 02:43

لقطة من فيلم فول الصين العظيم

نظم مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عبر موقع "تويتر" مسابقة بين أشهر شخصيات الأفلام والتي يكثر استخدامها كـ"كوميكسات" في السوشيال ميديا، وسيجري تحديد الفائز عن طريق حصر عدد الليكات ومشاركات الجمهور لكل شخصية.

سيعلن كانت المنافسة بين شخصية جابر الشرقاوي الذي جسدها الفنان الراحل سامي سرحان في فيلم "فول الصين العظيم"، وشخصية "مرجان" التي جسدها النجم عادل إمام في فيلم "مرجان أحمد مرجان"، ويطلق على المسابقة اسم "Egyptian_Memes_tournament" 

ومع بدء المواجه بين "جابر الشرقاوي" و"مرجان" غرد الكثيرون حول شخصية جابر الشرقاوي معبرين عن حبهم لتلك الشخصية، ودخل الفنان محمد هنيدي على هذا الخط معلقاً "جدي مابيخسرش أبدًا" لتزداد حدة المنافسة بين الشخصيتين.

فيما رد حساب يحمل اسم "محمد الصاوي"، "دلوقتي بتتشرف بالعيلة يا محى، دا أنت هربت وسبت أبو موته، يموت عمامك وحطيت راس جابر الشرقاوي ف التراب"، وأضاف الفنان إبراهيم محمد "عمل 15 دقيقة في فول الصين العظيم فيها ضحك 15سنة متواصلة والله جدك، يا هنيدي ادعم جدك وفعل الهاشتاج معانا، شرف عيلة الشرقاوي أمانة في رقبتك".

#جابر_الشرقاوي ومن لا يعشه عمل 15 دقيقة فى فيلم فول الصين العظيم فيها ضحك ب 15سنة متواصلة والله

جدك يا هنيدي @OfficialHenedy ساب ابو موتة وراح يتخانق مع مورجان فى نهائي التريندات، ادعم جدك وفعل الهاشتاج معانا

شرف عيلة الشرقاوي أمانة فى رقبتك يا اخر نسل عيلة الاجرام

وتابع المعلقون "الشرقاوي شخصية أكتر من رائعه للفنان الكبير سامي سرحان⁦ ⁩خلد بها الفيلم بطريقه عبقريه جعلته أيقونه للضحك في مصر.. رحم الله العبقري سامي سرحان وعلى رأي هنيدي جدي ميخسرش أبدا".

فيما اقتبس بعض المغردين مقاطع وإيفياته من الفيلم نفسه وعلقوا بها على  النجم محمد هنيدي "أنا جابر الشرقاوي عم أشقية مصر وعميد المجرمين، يطلعلي واد حفيد خيخه زيك يمرمط سمعتي في الارض.. عايز تطلع دكتور و تفضحنا يا محي.. ابو موته بيدور عليك لو عتر فيك هيذبحك.. المسدس ده بتاع أبوك الله يرحمه، آخر رصاصة ضربها ردت فيه و جت في صدره قتلته، وصاني قبل ما يموت اديه لك".

المسدس ده بتاع أبوك الله يرحمه.

آخر رصاصة ضربها ماطلعتش في الماصوره، ردت فيه و جت في صدره قتلته.

وصاني قبل ما يموت اديهولك

- روائع السنما المصرية جابر الشرقاوي

رحم الله سامى سرحان pic.twitter.com/axKamx8tdm

ووجه هنيدي الشكر للقائمين على المسابقة باعتباره أحد أفراد عائلة الشرقاوي في فيلم "فول الصين العظيم" قائلاً "عيله الشرقاوي حرامي حرامي وسفاح سفاح بترسل أجمل التحيات لكل شخص شارك في الانتصار العظيم لمؤسس العيلة النصاب والحرامي والسفاح الأعظم جدي الله يرحمه جابر الشرقاوي".

وجرى إنتاج فيلم "فول الصين العظيم" عام 2004 وبعدها بعام توفي الفنان سامي سرحان، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول "محي الشرقاوي" الذي يشكل جده جابر الشروقاوي وأعمامه عصابة للتهريب، فلا يستطيع هو متابعة العمل معهم بسبب الخوف الشديد الذي يسيطر عليه فيقرر الذهاب لوالدته فيقوم زوجها بإرساله إلى الصين ليمثل مصر في مسابقة للطبخ ويقع في العديد من المشكلات.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل