المحتوى الرئيسى

جدول مواعيد مباريات مجموعة مصر في أمم إفريقيا 2019 المجموعة الأولى can - نجوم مصرية

06/22 21:01

اقترب موعد انطلاق الحدث الأكبر في القارة السمراء “بطولة كأس أمم إفريقيا 2019” والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من يوم 21 يونيو الجاري وحتى تنتهي مع لقاء النهائي يوم التاسع عشر من يوليو 2019، وبعد إعلان مجموعات كأس أمم إفريقيا قد توصلنا لمعرفة جدول مواعيد مباريات مجموعة مصر الأولى في أمم إفريقيا 2019 وهذا ما سنتعرف عليه سوياً من خلال هذا التقرير.

وقد أوقعت قرعة كأس الأمم الإفريقية منتخب مصر الوطني في المجموعة الأولى برفقة كلاً من منتخب الكونغو الديمقراطية ومنتخب أوغندا ومنتخب زيمبابوي، وستكون الجماهير المصرية والعربي في كل مكان على موعد مباراة مصر وزيمبابوي يوم الجمعة الموافق الأول من شهر يوليو وستكون المباراة الافتتاحية للبطولة.

والجدير بالذكر أنه تم تغيير النظام من مشاركة 16 منتخب من القارة السمراء إلى مشاركة عدد 24 منتخباً من قارة إفريقيا، وستكون المباراة الافتتاحية بين منتخب مصر الوطني ومنتخب زيمبابوي، وإليكم جدول مباريات مجموعة مصر في كأس أمم إفريقيا 2019.

مباريات مصر القادمة في أمم إفريقيا 2019

ونود أن نُعلمكم أن جميع التوقيتات هي على ساعة مصر، فيما يكون التوقيت على ساعة المملكة العربية السعودية هو بتأخير ساعة تقريباً، كما تجدون على موقع نجوم مصرية جدول مواعيد مباريات كأس أمم إفريقيا 2019 كاملاً وذلك عبر قسم أخبار الرياضة.

الفقرة الثانية السطر الي قبل الاخير ,, عدل يوم المباراة !

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل