المحتوى الرئيسى

بالفيديو- بيلا ثورن تبكي في أعقاب هجوم هذه الممثلة عليها بعد نشر صورها العارية

06/19 18:24

خرجت الممثلة الأمريكية بيلا ثورن عن صمتها لأول مرة وعبرت عن استيائها من انتقادات الممثلة الأمريكية ووبي جولدبرج في برنامجها The View لها لنشرها صور عارية في أعقاب ابتزازها من قبل قراصنة اخترقوا حسابها.

نشرت الممثلة البالغة من العمر 21، عددا من الصور لها تظهر فيها عارية الصدر جنبا إلى جنب مع رسالة مطولة زعمت فيها أن أحد القراصنة تمكن من الوصول إلى عدة صور خاصة وهددها بتسريبها ما لم تمنحه أموالا طائلة.

اتخذت ثورن قرارا بنشر الصور ورسائلها النصية مع هذا الشخص مشيرة إلى أن حسابها الرسمي على Twitter تم اختراقه أيضا.

وحول هذا القرارا قالت بيلا ثورن " أردت استعادة قوتي، لا يمكنك التحكم في حياتي أنا فقط من يتحكم بها".

وتعليقا على هذا الأمر قالت جولدبرج" في هذا العصر وبهذا العمر، لا ينبغي لثورن التقاط صور عارية لنفسها في المقام الأول"، ويبدو أنها تلقي باللو على الممثلة الشابة.

وأضافت " اذا كنت مشهورا .. لا يهمني في أي عمر أنت، لا تلتقط لنفسك صورا عارية".

كانت ثورن غاضبة، واتخذت من قصتها المصورة على Instagram، منصة للتعبير عن استيائها من انتقادات الممثلة الأمريكية في فيديو قصير تبكي فيه قائلة" مشاهدة هذه المقابلة جعلني أشعر بالضيق الشديد تجاه نفسي.. عار عليك يا ووبي اتمنى أن تكوني سعيدة الآن"،

View this post on Instagram

FOR FUCK SAKE Bella doesn't deserve this I LOVE U @bellathorne . . . . #bellathorne #music #couple #love #outfitoftheday #madisonbeer #victoriassecret #vogue #gaintrick #instalike #f4f #meme #colesprouse #lacasadepapel #lilireinhart #harrystyles #arianagrande #selenagomez #justinbieber #gigihadid #kyliejenner #bellahadid #kimkardashian #shawnmendes #choni #aesthetic #kendalljenner #tanamongeau #outfit #famousinlove

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل