المحتوى الرئيسى

رئيس الوزراء: نستحق تصدير منتجات عقارية بشكل أكبر.. فيديو

06/16 10:48

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، إن قطاع العقارات يقوم بدور أساسى فى خلق فرص عمل للشباب المصري وزيادة الدخل القومى خلال الـ 5 سنوات الماضية.

وأوضح "مدبولى"، خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية لملتقى بناة مصر تحت رعاية عبد الفتاح السيسي اليوم، الأحد: "إننا نحتاج إلى دخول السوق الأجنبية فى القطاع العقاري لتصدير تلك المنتجات الهامة للسوق الخارجية، وذلك لأن مصر تستحق ذلك بسبب إمكانياتها الكبيرة فى هذا المجال".

وأضاف رئيس الوزراء أن الحكومة المصرية حريصة كل الحرص على دعم هذا القطاع الهام خلال الفترة القادمة، وكل الوزراء لديهم أتم الاستعداد للتعاون فى كل ما يفيد هذا القطاع.

وتابع: "منتظرين من المستثمرين فى مجال تطوير العقارات قانون اتحاد المطورين العقاريين وتقديمه إلى البرلمان بالتعاون مع الحكومة ووزارة الإسكان".

وانطلق اليوم، الأحد، بالقاهرة، ملتقى بناة مصر في دورته الخامسة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويبحث المؤتمر الفرص الاستثمارية المتاحة لشركات المقاولات وشركات مواد البناء المصرية في إعادة إعمار دولتي ليبيا والعراق.

كما يبحث مشروعات الربط التي تعتزم مصر إقامتها مع بعض البلدان العربية سواء في مجال الكهرباء أو الطرق ودعم جهود الدولتين في إعادة إعمار المناطق المدمرة التي كانت تسيطر عليها التنظيمات الإرهابية، وذلك في إطار التكامل بين الحكومة المصرية والقطاع الخاص في تعزيز العلاقات الإستراتيجية ودعم التنمية في البلدان العربية الشقيقة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل