المحتوى الرئيسى

جمهور فيلم The Nightingale يغادر السينما بعد 20 دقيقة

06/12 15:10

أشارت تقارير عديدة إلى أن جمهور العرض الأول لفيلم الإثارة التاريخي The Nightingale، قد غادر قاعة العرض بعد 20 دقيقة فقط من ظهور مشاهد العنف ضد النساء والأطفال.

يروي الفيلم الأسترالي الذي أخرجته جينيفر كينت قصة تعود للقرن الثامن عشر، حول المدانة الأيرلندية "كلير" البالغة من العمر 21 عاما وتجسدها أيسلينج فرانسيوسي التي تسافر عبر غابات تسامنيا سعيا وراء الانتقام من الضابط البريطاني وجنودة الذين ارتكبوا فظائع ضدها وضد عائلتها وذلك بمساعدة السكان الأصليين.

وتم عرض الفيلم كجزء من مهرجان سيدني السينمائي أمام أكثر من 1000 شخص في سينما ريتز.

ووفقا لما ذكره موقع News.com، سمع دوي صراخ امرأة تقول "لقد تعرضت للاغتصاب بالفعل ولا أود رؤيته مرة أخرى"، ردا على ما يبدو أنه المشهد الثالث للإغتصاب في غضون 20 دقيقة.

وعبر موقع Twitter، شارك العديد بآرائهم حول الفيلم بعد العرض، تقول إحداهن "جعلني The Nightingale أفعل شيئا اعتقدت أنني لن أفعله أبدا.. غادرت الفيلم كان هناك لحظة أدركت فيها أنني بحاجة للابتعاد عن هذا الفضاء الوحشي".

THE NIGHTINGALE made me do something I thought I would never do. I walked out. There was a point when I just needed to take myself away from that brutal space. But I recognised that this is an important film so I walked back in and watched the rest of the movie.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل