المحتوى الرئيسى

قادة الجيوش والمناطق يضعون أكاليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول

04/24 10:30

أناب الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية، لوضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول بمناسبة الإحتفال بالذكري السابعة والثلاثين لتحرير سيناء.

وقام قائد الجيش الثاني الميداني، يرافقة محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثاني، وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواحهم الطاهرة.

وفي نطاق الجيش الثالث الميداني، قام قائد الجيش الثالث الميداني ومحافظ السويس ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني.

وفي المنطقة المركزية العسكرية، قام قائد المنطقة يرافقه محافظ القاهرة ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية.

وقام قائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه محافظ مطروح ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الغربية.

وفي نطاق المنطقة الشمالية العسكرية، قام قائد المنطقة يرافقه محافظ الاسكندرية ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية.

وقام قائد المنطقة الجنوبية العسكرية يرافقه محافظ أسيوط ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواحهم الطاهرة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل