المحتوى الرئيسى
تريندات

فعاليات أسبوع الجودة الأول معا نحقق الاعتماد بالخدمه الاجتماعية بالفيوم

03/31 17:28

تحت رعاية الدكتور أشرف رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم وإشراف الدكتور محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، شهدت الدكتورة زينب الباهي عميدة كلة الخدمة الاجتماعية فعاليات أسبوع الجودة الأول "معاً نحقق الاعتماد" والذى نظمتة وحدة ضمان الجودة والتخطيط الإستراتيجي بالكلية خلال الفترة من ٣١ مارس إلى ٧ ابريل.

و بحضور الدكتور محمود عرفان وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتورة أحلام عبدالمؤمن وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب و الدكتور فوزى الهادى وكيل الكلية لشئون الدرسات العليا والبحوث والدكتورة نجوى إبراهيم مستشار الجودة في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ومراجع خارجي في الهيئة القومية للجنة ضمان الجودة والاعتماد والدكتورة سلوى صلاح مدير وحدة ضمان الجودة والتخطيط الاستراتيجي ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالكلية وذلك اليوم الأحد بقاعة المؤتمرات بالكلية.

و قدمت الدكتورة زينب الباهي الشكر لكل أعضاء فريق الجودة بالكلية ، أوضحت أن هذا الاسبوع يقام في ضوء حرص الكلية على نشر ثقافة

وأشار الدكتور محمود عرفان أن هذا أول اجتماع رسمي للكلية كأولى الخطوات لتقديم الاوراق للحصول على الاعتماد ، وأكد أن الكلية تمتلك كافة الامكانيات لتأهيلها للجودة من أعضاء هيئة تدريس وهيئة معاونة وجهاز إدارى وطلاب والكل يعمل كفريق واحد ، لمعرفة كيفية استيفاء أهم الوثائق اللازمة للحصول على الاعتماد.

أوضحت الدكتورة أحلام عبدالمؤمن أن الهدف من هذه الفعالية أن يتمكن المشاركون من

. أضاف الدكتور فوزى الهادى أن جميع أعمال الكلية تسير نحو الحصول على الجودة ولكن يبقي اجراءات التوثيق لهذة الاجراءات والاعمال ، ومن المحاور الاساسية للفعالية مناقشة أهمية حصول اللكلية على الاعتماد بالنسبة لجهات التوظيف ومتطلبات العمل ، وتحديد العلاقة بين الحصول على الاعتماد ورفع المستوى العام للأداء بالبرنامج الدراسي والكلية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل