المحتوى الرئيسى

أزمة جديدة في الأهلي.. نجم الفريق يهدد بالرحيل

01/13 05:30

بوادر أزمة جديدة تلوح في الأفق بين الأهلي والنيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق في الفترة المقبلة.

وطلب اللاعب من مسئولي الأهلي قيده في القائمة الإفريقية، مهددا بالرحيل في حالة عدم قيده.

على الجانب الأخر يتحفظ الأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى، على قيد اللاعب فى القائمة المحلية الجديدة، بسبب وجوده فى الشهور الستة الأخيرة ضمن قائمة الانتظار، وعدم مشاركته فى أى مباراة رسمية.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز بالأمس على فيتا كلوب الكونغولي بهدفين دون رد، في افتتاح مشواره بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي المقبلة.. بعد الفوز على فيتا كلوب

حقق النادي الأهلي فوزاً هاماً على نظيره فيتا كلوب بنتيجة هدفين دون مقابل، وذلك مساء اليوم السبت في إطار المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

وتمكن ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي من تسجيل هدف التقدم في شباك فيتا كلوب خلال الدقيقة 65، وأحرز التونسي علي معلول الهدف الثاني من ضربة جزاء خلال الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

وسيكون الأهلي على موعد في مباراته المقبلة خارج أرضه أمام فريق شبيبة الساورة الجزائري وذلك يوم الجمعة المقبل والموافق 18 يناير الجاري في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مدينة القاهرة.

وسيعود النادي الأهلي بعد ذلك لخوض مباراة قوية في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام مصر المقاصة وذلك يوم الخميس والموافق 24 الشهر الجاري.

ويأتي ترتيب مجموعة النادي الأهلي بعد انتهاء الجولة الأولى كالتالي:

1- سيمبا التنزاني: 3 نقاط

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل