المحتوى الرئيسى

ريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها ومستحملتش الصدمة"

10/23 06:19

أبدت الإعلامية ريهام سعيد حزنها بسبب واقعة انفصال الإعلامية مي حلمي والفنان محمد رشاد قبيل ساعات من زفافهم بأحد فنادق القاهرة.

وتمنت ريهام سعيد في حلقة الإثنين من برنامج "صبايا" المذاع عبر فضائية "الحياة" أن يتصالح محمد رشاد ومي حلمي ويعودا مرة أخرى: "يا رب محمد ومي يتصالحوا وإذا كان ربنا عمل ده كده فأكيد ده خير لمي وخير لمحمد".

ووصفت سعيد إحساس والد ووالدة مي حلمي بـ"القاسي جدًا" نظرًا لأن حلمهما رؤية ابنتهما في "فستان الفرح": "مي لبست فستان فرحها وجهزت جدا جدا للزفة وإحساس قاسي جدا من أمها وأبوها لأنهم نفسهم يشوفوا بنتهم بفستان الفرح".

وأبدت سعيد حزنها بسبب ما حدث: "عندي إحساس بالحزن الشديد لأن دي واحدة اتكسر قلبها واتكسر خاطرها وإن شاء الله يتم الزواج".

وتابعت: "فوجئت النهارده بأخبار موثوق منها جدا إن مي مستحملتش هذه الصدمة مع إنها ردت عليا بمنتهى القوة إمبارح في اتصال تليفوني وبينت لي إنها متماسكة".

وتأجل حفل زفاف الفنان محمد رشاد، على الإعلامية مي حلمي، قبل بدايته بحوالي ساعتين، والذي كان مقررا إقامته في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة الهرم منذ أيام.

أكدت مريم عادل الصديقة المقربة للمذيعة مي حلمي احتجازها بالمستشفى وتدهور حالتها الصحية بعد إلغاء حفل زفافها على الفنان محمد رشاد، مطالبة أصدقاء مي بالدعاء لها.

ونشرت مريم صورة لمي وهي فى المستشفي، مؤكدة أن حالتها متدهورة وجرى نقلها لأحد مستشفيات القاهرة دون ذكر ما حدث لها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل