المحتوى الرئيسى

مدرب إنتر السابق: رونالدو «الظاهرة» يختلف كليًا عن كريستيانو

10/18 16:20

أكد جيجي سيميوني مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي السابق، أن هناك فارق كبير بين أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدو نازاريو «الظاهرة» والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الحال.

وتولى المدرب الإيطالي أفاعي ميلانو خلال فترة ما بين 1997-1998، حيث استطاع التتويج معهم ببطولة الدوري الأوروبي بعد الفوز على لاتسيو بثلاثية بيضاء بملعب حديثة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتحدث سيميوني في تصريحات نقلتها شبكة «فوتبول إيطاليا» قائلاً: «رونالدو البرازيلي كان كاملاً وغير متوقعًا بالمرة في كل شيء، لذلك هناك نوعان من اللاعبين دائمًا، كريستيانو لاعب قوي جدًا، لكن الظاهرة شيء مختلف بالمرة».

وعلق سيميوني عن الديربي قائلاً: «أفضل إنتر في الوقت الحالي، لكن الديربي بشكل عام يبقى حدثاً فريدًا لا يمكن لأحد توقع ماذا سيحدث خلاله، عندما كنت مدربا للفريق أتذكر فوزي عليهم بثلاثية بيضاء».

وعن المقارنة بين جونزالو هيجوايين وماورو إيكاردي تحدث قائلاً: «من الصعب وضعهما في مكان واحد، كليهما أبطال، لكني أتعاطف كثيرًا مع هيجواين، في الوقت نفسه بشأن اهتمامي بالإنتر أكون سعيدًا لإيكاردي».

وأتم حديثه قائلاً: «أتوقع أن يكون اللقاء حماسيًا للغاية بينهما، مشاهدة الديربي دائما تسعدني، سباليتي وجاتوزو لديهما عنصر التنافس، ويعملا دائما على تقديم شيء جيد».

ويلتقي الروسونيري مع أفاعي ميلانو على ملعب سان سيرو الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي.

قائد الملكي وحكاية 400 مباراة في الليجا مع ريال مدريد

اللاعب الأرجنتيني يساهم فى تمويل مركز لعلاج مرضى السرطان ببرشلونة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل