المحتوى الرئيسى

بالتردد.. 4 قنوات مجانية تنقل مباراة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد واتليتكو مدريد

08/15 16:19

يضرب عشاق كرة القدم العالمية مساء اليوم موعدًا مثيرًا مع مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد الإسباني ونظيره اتليتكو مدريد والتي تأتي في افتتاح مباريات الفريقين الرسمية للموسم الجديد.

ويحتضن ملعب “لي كوك ارينا” في استونيا مواجهة السوبر الأوربي بين ريال مدريد (بطل دوري أبطال أوروبا)، وأتليتكو مدريد (بطل الدوري الأوربي) في السابعة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة.

ويسعى ناديي العاصمة الاسبانية، لبداية قوية في الموسم الجديد بتحقيق اللقب الأوروبي، حيث يخوض الريال المواجهة بتحدٍ كبير من إجل إثبات الذات والتاكيد على قدرة الفريق الملكي على تحقيق الإنجازات، بعد رحيل المدير الفني زين الدين زيدان، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بينما سيحاول الأتليتي رسم صورة ذهنية مختلفة للفريق عن السنوات الماضية وعودته للتتويج بالبطولات خاصة بعد النجاح في الإبقاء على النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، والتدعيم بعدد من الصفقات القوية خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وتمتلك مجموعة قنوات “بي إن سبورت” القطرية (المشفرة) الحقوق الحصرية لبث المباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باللغة العربية، حيث أعلنت عن إذاعة اللقاء عبر قناة “beIN SPORTS HD 1” وتم اسناد مهمة التعليق عليها لكل من المصري على محمد على وخليل البلوشي.

وعلى الجانب الآخر أعلنت 4 قنوات فضائية مجانية عزمها بث مباراة السوبر الأوروبي في صفعة قوية لـ ” bein sports ” تفاصيلها كالتالي:

قناة IR CAMA 3 والتي يمكن استقبالها عبر الأقمار التالية

قناة RAH -e – farda TV والتي يمكن استقبالها عبر الأقمار التالية

التردد : 12447، أفقى، 2400

قناة VARZISH TV والتي يمكن استقبالها عبر الأقمار التالية

القمر الصناعى : ياه سات

التردد: 11938 – 3/4 – 27500 – أفقى “H”

التردد: 11843 – 3/4 – 27500 – عمودى “V”

القمر الصناعى : ياه سات

التردد: 11785 – أفقى – 27500

قناة idman على قمر والتي يمكن استقبالها عبر القمر التالي

التردد: 11175 – H” – 27500″ أفقى

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل