المحتوى الرئيسى

بالصور.. هند صبري تدعم مبادرة "mbc الأمل" - E3lam.Org

05/23 10:43

أقامت قنوات mbc حفل إفطار خاص بمبادرة mbc الأمل، اليوم بأحد الفنادق الكبرى بالتعاون مع منظمة الغذاء العالمي للأمم المتحدة، وبحضور سفيرة الأمم المتحدة لمكافحة الجوع النجمة هند صبري .

عقب حفل الإفطار ندوة نقاشية بدأتها مريم فرج مدير الحملة بكلمة شكر وترحيب بالحضور، ثم التعريف بالحملة وكيف بدأت من 5 سنوات، وبينت كيف يمكن تحويل الحملة من رمضانية إلى حملة خيرية على مستوى العام لمكافحة الجوع بمصر وعلى مستوى العالم، من خلال تطبيق share themeal أو شارك بوجبة عبر الموبايل.

نرشح لك: عمرو عرفة يكشف عن كواليس فيلم لم يكتمل لعلاء ولي الدين

تبع ذلك كلمة النجمة هند صبري والتي شكرت بدورها مريم فرج، ونوهت من خلالها عن جهل بعض البشر في استخدام التكنولوجيا بشكل مفيد، مشيرة إلى أن مستخدمي الهواتف الذكية يبلغون نحو الـ 2 مليار حول العالم وهذا الرقم ضعف عدد الجياع حول العالم.

وفي السياق نفسه دعت “صبري” مستخدمي الهواتف الذكية لاستخدام تطبيق share themeal لإطعام الجوعى حول العالم، وأشارت إلى أن الحملة حققت 25% من هدفها خلال 5 أيام من خلال إطعام السوريين واليمنيين، كما طالبت بضرورة العمل للوصول إلى 200 % من الأهداف ، وأنهت كلمتها بتحية الحضور ومعايدتهم لحلول شهر رمضان المبارك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل