المحتوى الرئيسى

فرج عامر يعلق على استبعاد حكم نهائي كأس خادم الحرمين وإحالته للمباحث الإدارية - أهرام سبورت

05/12 16:37

علق المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة على قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم باستبعاد الحكم المونديالي فهد المرداسي من إدارة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين، وإسناد المباراة للحكم كلاتينبرج.

ويلتقي الفيصلي مع الاتحاد على ملعب الجوهرة المشعة، في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بصافرة الحكم مارك كلاتينبرج.

ونشر فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كشف فيها عن السبب وراء قرار اتحاد الكرة السعودي باستبعاد المرداسي من نهائي الكأس، بمباركة من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، وجاءت الرسالة كالآتي: «تركي آل الشيخ استبعد حكم نهائي كأس الملك في السعودية اليوم لان فريق الاتحاد السعودي اعترض عليه، وأحضر حكم اجنبي فورًا، هذا ليس اقلالا من الحكام السعوديين ولكن لتفادي الحرج، وعدم تعرض الحكم السعودي للضغوط».

جاء ذلك، على خلفية الأزمة التي نشبت مؤخرًا، بعدما أعلن عامر انسحاب ناديه من نهائي كأس مصر، لرفضه قرار اتحاد الكرة تعيين حكام مصريين لإدارة اللقاء، حيث كشف أن هناك خطة يدبرها الاتحاد ولجنة الحكام، وهو ما أكده من خلال اتصال هاتفي أفصح عنه تلقاه من الحكم إبراهيم نور الدين يطلب منه الموافقة على تولي حكام مصريين إدارة نهائي كأس مصر، لأنه هو من سيديره، وهو ما أثار الجدل بالوسط الرياضي.

ومن جانبه، نفى نور الدين تصريحات رئيس نادي سموحة جملة وتفصيلًا، مؤكدًا أنه في حال ثبوت ذلك سيعتزل التحكيم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل