المحتوى الرئيسى

أتوبيسات لندن تحتفل بشوكولاته «جوديفا»

05/08 03:55

تزينت أتوبيسات لندن، ذات الدورين، الشهيرة بالزهور والورود بسبب الشوكولاته البلجيكية الفاخرة "جوديفا"، وفقًا لتقرير صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

بمناسبة إطلاق خط إنتاجها الجديد ومجموعتها الرائعة الجديدة "أحلام المدينة الرائعة" أخذت شوكولاته "جوديفا"، بعض الركاب المحظوظين في رحلة حصرية من خلال الناقلات لبعض المعالم الأكثر شهرة في العاصمة الإنجليزية عند غروب الشمس.

خلال رحلة الدرجة الأولى، أخذ الركاب لأفضل المعالم السياحية في العاصمة من ميدان ترافالغار وبيكاديللي إلى نوتينغ هيل وويستمنستر، وعرض خط الإنتاج الجديد للشوكولاته "جوديفا" مجموعة منوعة من الحلويات الحاملة لأبرز معالم عواصم العالم على متن الحافلة، وقدمت الشركة للركاب مجموعة فاخرة من الأطباق وأصناف الطعام المستوحاه من المطابخ العالمية في مدن العالم مثل مدينة نيويورك وبروكسل وطوكيو وشنغهاي ولندن.

وشملت القائمة الخيار والنعناع، أو شطائر الضأن والنعناع لتمثيل لندن، وتم تمثيل بروكسل من قِبل بسكويتات الوفل الصغيرة، والبوليه التقليدي لشنغهاي، وتم تقديم لفائف الربيع النباتي والدجاج، وأخيرًا تم تقديم لفائف السوشي لترمز إلى المطبخ الأيقوني لطوكيو.

وتوقف الضيوف في متجر "بوتيك ريجنت" في شوكولتير، حيث نزلوا من الحافلة ليستمتعوا بتذوق الشيكولاته مع الأطباق الرئيسية الأخرى التي تستضيفها "جوديفا".

كما ستقدم شركة الشوكولاته البلجيكية المتخصصة مجموعة حصرية جديدة خاصة بالسفر إلى المشترين في معرض ومؤتمر "TFWA Asia Pacific"، في سنغافورة، بدءً من 6 إلى 10 مايو القادم.

وقد صنعت شوكولاته "جوديفا" قطعًا جديدة من الشوكولاته للمجموعة، بما في ذلك نكهة الشاي الأسود سيشوان بيبر جاناش، وفستق الحلويات، والفانيلا الحلوة كراميل غاناش، ونكهة قهوة برالينيه والشوكولا الغامقة باللوز.

عرفه البعض بسيد قراء هذا الزمن، تلا القرآن الكريم بمقامات موسيقية كواحد من الموسيقيين بفطرته وطبيعته دون أن يحتاج لاوركسترا، وهي المقامات التي دفعت مشاهير الفن للانجذاب إلى صوته وحضور ليالي ...

كرمت إدارة مهرجان «world arts day» عدد كبير من نجوم الفن في فندق براميزا الدقي. وأهدت إدارة مهرجان «world arts day» الدورة الأولى درع الشرف للنجمة الكبيرة لبنى عبدالعزيز تقديرًا لها على مشوارها الفني ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل