المحتوى الرئيسى

داعية سعودي: يمكنني تسخير الجن على «واتس آب»

05/02 16:45

أكد الداعية نايف البقمي فى تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، قدرته على استحضار «الجن» عن طريق تطبيق «واتسآب»، موضحًا أنه يلجأ لهذه الطريقة من أجل معالجة المرضى الذين يسكنون في مناطق بعيدة.

وقال البقمي: "«ا غرابة في ذلك؛ حيث أخبرنا الله عز وجل بأن الجن يخافون منه، ويتأثرون من كلامه سبحانه»، مشيرًا إلى رفضه للرقية الجماعية؛ بسبب ما يحدث بها من تعب وإزعاج عند استحضار الجن، مبينًا أنه يركز على الحالات الفردية.

وحول الأسعار التي يأخذها من الباحثين عن العلاج، أفاد نايف البقمي أنه يشترط مبلغًا قدره 1500 ريال إذا كانت الرقية خارج محافظة الطائف؛ مبررًا ذلك بتكاليف السفر والابتعاد عن أشغاله مؤقتًا، كما أشار إلى أنواع العلاج؛ حيث يقدم نوعين من الزيوت للمرضى.

واختتم الراقي الشرعي حديثه الخاص لـ"عاجل" بالتطرق إلى ما يصله عبر حسابه الشخصي في تويتر؛ حيث وصف ذلك بالجهل وأن هذه الفئة من الناس جاهلة، ولا تصدق قول الله كما أنه لا يكترث لأمرهم.

جاء ذلك بعد تفاعل كثير من مغردي تويتر مع تغريدة البقمي التي نشر بها صورة محادثته مع فتاة، ويقول إنه استحضر الجني المتعلق بها، ويتحاور معه عبر الواتساب، الأمر الذي قوبل بسخرية وتندُّر من عدة مستخدمين.

أكد الدكتور حسن راتب، رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للدراسات التعاونية والإدارية، أن سيناء لديها ثقافات طيبة وعادات مجتمعية متمثلة فى القبائل الموجودة بها، والتي كان لها التأثير الذى حقق النصر فى ...

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل