المحتوى الرئيسى

الضرائب العقارية: فتح نوافذ بالنوادي لملاك وحدات الساحل الشمالي

04/19 14:01

أعلنت رئيس مصلحة الضرائب العقارية الدكتورة سامية حسين فتح منافذ لتحصيل الضريبة العقارية بمقر المصلحة الرئيسي بميدان لاظوغلي بمنطقة باب اللوق بالقاهرة.

وقالت حسين - وفقا لبيان وزارة المالية اليوم الخميس - "إنه تم أيضا إتاحة عدد من المنافذ الأخرى في بعض النوادي الرياضية لملاك الوحدات السكنية الموجودة بالساحل الشمالي من الإسكندرية إلى مرسى مطروح والعين السخنة والبحر الأحمر وجنوب سيناء والمناطق النائية والمقيمين بالقاهرة وضواحيها".

وذلك بهدف التيسير على الممولين وإتاحة الفرصة لهم؛ لسداد الضريبة العقارية المستحقة على وحداتهم السكنية بدون أية غرامات ودون اتخاذ إجراءات قانونية؛ وذلك تنفيذا لتوجيهات وزير المالية عمرو الجارحي".. لافتة إلى أن ملاك الوحدات السكنية والمقيمين بالساحل الشمالي والمناطق النائية لديهم كل المأموريات العقارية المختصة والموجودة على امتداد الساحل الشمالي، ويمكنهم سداد الضريبة المستحقة هناك.

وأوضحت أن المصلحة تتلقى كل الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بقانون الضرائب العقارية أو الضريبة على الملاهي أو أي استفسارات أخرى والرد عليها من خبرائها المختصين مع العمل على حلها، مشيدة بالممولين الذين قاموا بسداد الضريبة المستحقة على وحداتهم السكنية طواعية دون تأخير، وتأمل أن تشهد الفترة المقبلة التزام باقي الممولين بسداد الضريبة المستحقة عليهم حتى لا يقعوا تحت طائلة الغرامة.

انطلقت اليوم، فعاليات القوافل الطبية المجانية، لخدمة الطلاب وأولياء أمورهم وأهالي القرية والقرى المجاورة، ضمن بروتوكول التعاون بين محافظة الغربية والتربية والتعليم وجامعة طنطا، والذي استهدف اليوم ...

اجتمع أحمد عبدالعظيم، رئيس مركز ومدينة أبورديس في جنوب سيناء، في مكتبه بعدد من أهالى وقيادات ومهندسى مدينة أبورديس لمناقشة الخطة الاستثمارية لعام 2018-2019، والتى تبلغ 7 ملايين و300 جنيه، وذلك قبل ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل