المحتوى الرئيسى

فيديو.. عمرو الليثى عن «واحد من الناس»: «البرنامج مستمر فى مساعدة الناس»

04/14 06:56

قال الإعلامى عمرو الليثي، فى مقدمة حلقة برنامج "واحد من الناس"، إن البرنامج سيستمر فى مساعدة الناس وحل مشاكلهم، مشيرًا إلى أن البرنامج ينقل قصص نجاح المكافحين والمتميزين ومن تحدوا المستحيل.

وزف "الليثي" بشرى سارة لكل المشاهدين بتقديم 20 رحلة عمرة إلى إهالينا فى شتى بقاع مصر، مقدمة من المهندس حسام قباني وجمعية الأورمان، كما يتعاون واحد من الناس مع الاورمان فى تقديم 100 طرف صناعي و100 كرسي متحرك، بالإضافة إلى 300 من العرائس اليتيمات، والمشاركة في 200 من المشروعات التنموية لخدمة ولاد البلد.

وتابع: « سنقدم 200 سماعة أذن، وسنجري بإذن الله 200 عملية عيون و50 عملية قلب مفتوح، بالإضافة إلى المشاركة فى القوافل الغذائية وتسقيف البيوت ووصلات المياه وسماعات أذن وقوقعة».

وأضاف "الليثي"، أنه تم الاتفاق مع الجمعية المصرية للتنمية المتكاملة على تسديد ديون الغارمات بحد أقصى 15 ألف جنيه لكل غارمة، وأن اليوم يمر 10 سنوات على إذاعة أول حلقة من برنامج "واحد من الناس"، لافتًا إلى أن البرنامج نجح في الإفراج عن 1200 غارمة خلال السنوات الماضية، بالإضافة إلى كراسي متحركة وجلسات فردية "الأوتيزم" وهذا لأول مرة بالبرنامج، كما يتعاون "واحد من الناس" مع العديد من الجمعيات التنموية فى كافة المحافظات، اما جمعية الدكتور مصطفى محمود ستقوم بالكشف على حالات البرنامج مجانًا فى كل التخصصات، بالإضافة إلى عمل 5 عمليات شهريًا مختلفة لمرضى البرنامج تجهيز 6 عرائس أيتام مكتوب كتابهم.

وأوضح أن مؤسسة الإغاثة والطوارئ ستقوم بالكشف المجاني، بالإضافة إلى إجراء عمليات المياه البيضاء والزرقاء للعين وزرع العدسة للمرضى من مختلف محافظات مصر، من خلال القوافل الطبية المقدمة من البرنامج، كما سيقدم عدد عمليتن مياه بيضاء وزرقاء وزرع عدسة لمشاهدي البرنامج شهريًا، وتم الاتفاق مع الهيئة الإنجلية على تقديم كراسي متحركة للمعاقين وتبني عمليات ومشروعات تنموية لمشاهدي البرنامج.

بدء مسئولو مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، الليلة، احتفالية مركز شباب الساحل للأيتام التي تقام بالملعب الخماسي في مركز شباب الساحل بطور سيناء. حضر الفعاليات محمد فتحي توفيق، مدير مديرية الشباب ...

بدأت محافظة القاهرة تطبيق منظومة النظافة الجديدة بشوارعها بالتعاون مع شركات صغيرة ومتعهدى نظافة تحت إشراف هيئة نظافة وتجميل القاهرة. ونشرت المحافظة صناديق القمامة الصغيرة الملعقة على عمدان الإنارة ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل