المحتوى الرئيسى

هازارد مدافعا عن كاراسكو: اللعب في الصين أفضل من البقاء على الدكة في الليجا | Goal.com

03/06 20:47

دافع إيدين هازارد، جناح منتخب بلجيكا، ولاعب تشيلسي الإنجليزي، عن قرار مواطنه فيريرا كاراسكو، بالانتقال لصفوف داليان ييفانج الصيني .

وقام الفريق الصيني بتدعيم صفوفه قبل نهاية الميركاتو في الصين بضم الثنائي نيكولاس جايتان وفيريرا كاراسكو من صفوف أتلتيكو مدريد، بعدما ضم المدافع جوزيه فونتي، لتدعيم صفوفه.

البلجيكي، جاور زميله أكسيل فيتسيل في الدوري السوبر الصيني الذي انتقل العام الماضي لصفوف فريق تيانجين كوانجيان الصيني أيضًا.

هازارد عقب على انتقال زميله: "أنا لست داخل رأس كاراسكو، لكن كنت أعلم أنه يريد الرحيل عن صفوف أتلتيكو مدريد".

وأكمل: "سوق الانتقالات في الصين هو الذي كان متاح أمامه، أو البقاء في الفريق لنهاية الموسم، ربما لم يكن يحظى بفرصة حقيقية، في الصين سيخوض لقاءات عديدة، أنه من الأفضل اللعب في الصين على البقاء في حبيسًا لدكة البدلاء في الليجا".

وأردف: "لديه أسبابه، وليس لدي مشاكل مع اللاعبين الذي رحلوا للدوري السوبر الصيني، أكسيل يلعب هناك ويعود بطريقة رائعة للعب معنا، واعتقد أن الأمر سيكون مماثل لكاراسكو، خاصة أن كأس العالم سيبدأ بعد 3 أشهر، وليس عليك أن تخسر مستواك في كرة القدم في أشهر قليلة، لذلك ليس هناك مشكلة في انتقاله".

وأنهى: "سنذهب لكأس العالم، لمشوار طويل، وسوق الانتقالات لن تغير خططنا في النهاية".

وتقع بلجيكا على رأس المجموعة السادسة مع منتخبات إنجلترا وتونس وبنما، علما بأن المنتخب البلجيكي ودع من ربع نهائي النسخة الماضية 2014 بالبرازيل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل