المحتوى الرئيسى

الإعلامية رؤى الصبان بإطلالة مرصعة بـ"الألماس" في حفل زفافها

02/17 19:09

احتفل المذيع السعودي حمود الفايز، بزفافه على المذيعة الأردنية الأصل رؤى الصبان، والتي تحمل الجنسية الإماراتية، الخميس الماضي، في فندق ريتز كارلتون، بمركز دبي المالي العالمي، وهو الحفل الثاني لهما بعد الحفل السابق الذي أقيم في وطن العريس بالسعودية الأسبوع الماضي.

وتألقت "رؤى" بفستان زفاف أبيض مطرز بأكمام قصيرة من توقيع المصممة الكويتية منال الميأس التي استغرقت في تصميمه 4 شهور، إذ إنه مصنوع يدويًّا، ووصلت تكلفته إلى 100 ألف درهم، وحذاء من تصميم "صوفيا ويبستر".

وقال خبير الموضة محمد كمال لـ"مصراوي" إن اختيار "رؤى" للأساور المصنوعة من الذهب الأبيض والألماس التي بلغت سعرها 267 ألف درهم والساعة المرصعة بـ131 قطعة ألماس، التي تقدر بنصف مليون درهم، مناسبة لتصميم الفستان، الذي سلطا عليه الضوء، وأضافا لمسة من الأناقة والجاذبية، ولكن جاءت تطريزات الفستان بشكل مبالغ. 

وأوضح "محمد" أن "رؤى" جاءت بمكياج هاديء أبرز ملامح وجهها، بالإضافة إلى اختيارها لظل العيون البني الفاتح، والرموش الطويلة وأحمر الشفاه الكلاسيكي من درجات "الكاشمير"، وذاد جمالها تصفيفة الشعر التي جعلت إطلالتها ملكيه ونسقتها مع تاج مرصع بالألماس بلغت تكلفته 416 ألف درهم، وبلغت تكلفة إطلالتها بالكامل 2 مليون درهم إماراتي.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل