المحتوى الرئيسى

«الكراش» في عيون البنات.. من رشدي أباظة لآسر ياسين

02/15 11:24

«بتشير الصور طوال الوقت.. تريد أن تقابله في اي مناسبة.. تحلم به باستمرار.. الهاشتاج يوميًا على اسمه» وغيرها من أساليب البنات للتعبير عن "الكراش" الخاص بهن خاصة من المشاهير.

بعدما كان الكراش الذي يحلم به البنات عمر الشريف ورشدى أباظة، تغييرت الآن مواصفات فتى أحلى البنات، للملامح الأوروبية إلى حد كبير بعيدًا عن الملامح الشرقية.

احتل الممثل التركى الشهير بـ مهند، وبطل مسلسل العشق الممنوع لقب فارس أحلام بنات هذا الجيل، ولكن لأن «الزمن غدار» فكما راحت على رشدى أباظة من قبل، انضم إليه مهند، ليتربع على عرش "الكراش" فى هذه الفترة فرسان جدد.

وأصبحت المواصفات لا تقتصر فقط على الوجه الجميل الشرقي والشارب العريض والملامح المصرية الأصيلة كما كان رشدي أباظة، بل تغيرت المعايير لتصبح العيون الخضراء والشعر الأصفر الجذاب، والمواقف التي تدل على الرجولة من خلال متابعه أخباره أول بأول.

وجاءت معظم تعليقات الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي" تويتر" و"فيسبوك"، حول آسر ياسين ووصفته إحدى المعجبات بـ"شبيه العندليب"، في حين قالت أخرى "بحب الشيكولاته وصحابى وآسر ياسين".

احتفلت موني هلال مساعدة الفنان رامز جلال في برنامجه الأخير «رامز تحت الأرض» بعيد الحب في جلسة تصوير جديدة لها بعدسة المصور الشهير راؤول فرناندي. وظهرت «موني» خلال جلسة التصوير بفستان أحمر مكشوف الظهر ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل