المحتوى الرئيسى

أمن العياط يكشف ملابسات مقتل «فتاة المتانيا»

02/11 21:41

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة في كشف ملابسات واقعة العثور على فتاة في العقد الثاني من عمرها غارقها في دمائها بمركز العياط، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكشفت تحريات المباحث التي قادها النقيب إمام شعلان أن الضحية منى عفيفي، 25 سنة، كانت تقوم كل يوم بمساعدة زوجها في تحضير عجينه رغيف العيش؛ تمهيدًا لبيعها للجمهور، وأثناء قيامها بتحضير الدقيق، وإضافته داخل حلة العجن عَلِقَ الشال الخاص بها بـ «سكينة العجّانة» داخل الفرن، مما تسبب في ذبحها.

وأوضحت تحريات المباحث وتقرير الطب الشرعي، أنه ليست هناك شبهة جنائية في الواقعة، حيث تم تحرير المحضر اللازم وإحالته إلى النيابة العامة لاتخاذ اللازم.

شهدت قرية العزية، التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى للترشح لرئاسة الجمهورية لفترة رئاسية ثانية 2018 – 2022م، والذى نظمته "حملة كلنا معاك ...

أبرزت صحيفة ذا صن البريطانية في تقريرها، اليوم الأحد، اكتشاف سر المومياء المصرية الملعونة، التي أطلق عليها هذا الوصف بسبب شكلها وكأنها تصرخ من الألم قبل الموت. المومياء التى حيّرت علماء الآثار ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل