المحتوى الرئيسى

نائب "المصريين الأحرار": مقرات الحزب مفتوحة لتلقي توكيلات ترشيح السيسي

01/11 12:23

قال النائب خالد عبدالعزيز فهمي عضو المكتب السياسي لحزب المصريين الأحرار، ووكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن مئات المقرات الخاصة بحزب المصريين الأحرار على مستوى الجمهورية مفتوحة لتلقي توكيلات تأييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية في جميع المحافظات.

وأضاف عضو المكتب السياسي، أن "المصريين الأحرار" أول حزب يعلن عن اختياره للرئيس السيسي كمرشح للفترة الرئاسية الثانية، لافتًا إلى أن هذا الاختيار تم على أسس علمية واقتصادية لما حققه الرئيس السيسي من إنجازات خلال فترته الرئاسية الأولى.

وأكد "عبدالعزيز"، أن الرئيس السيسي أسس قواعد تعيد مصر لمكانتها العظمى في منطقة الشرق الأوسط، في مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والعسكرية، مضيفًا "السيسى اقترب من تعديل البنية التحتية للبلد بالكامل في أقل من أربع أعوام وهو ما لم ينجح فيه أي رئيس فيما قبل".

وأشار عضو المكتب السياسي، إلى أنه من الإعجاز الحقيقي استكمال بناء مليون وحدة سكنيه للشباب محدودي الدخل كاملة التشطيبات بخطوات سريعة ثابته في جميع محافظات الصعيد والدلتا ومطروح وسيناء والبحر الأحمر، وعدم واقتصارها على القاهرة، كما كان الوضع فيما قبل.

وأوضح عضو المكتب السياسي، أن مشروعات الصرف الصحي كانت لا تغطي 13% من الجمهورية، ما تسبب في انتشار الأمراض المزمنه والخطيرة، فكانت من أولويات السيسي الذي اعتبر مشروعات الصرف الصحي من المشروعات القوميه للحفاظ على صحة المصريين ولوقف انتشار الأمراض.

وبين "عبدالعزيز"، أن السيسي وضع ميزانية لمشروعات الصرف الصحي ضخمة تقدر بعشرات المليارات للانتهاء من هذه المشروعات والتي تحتاج إلى 30 مليار جينه سنويا لتقترب النسبة في أقل من 4 سنوات إلى 35%، مبينًا أنها ستزيد في نهاية العام الحالي إلى 40%، وفي أقل من 4 أعوام تغير تصنيف مصر دوليا في مراكز متقدمة في جميع المجالات العسكرية والاقتصادية والسياسية رغم وجودها في منطقة من أشد مناطق العالم توترا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل