المحتوى الرئيسى

«سلامتك أهم في بلادي» حملة لتنظيم المرور في قنا «فيديو»

01/10 15:43

نظمت كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة جنوب الوادي، بالتعاون مع إدارة مرور قنا، حملة للتوعية بالقواعد المرورية تحت عنوان "سلامتك أهم في بلادى".

شارك في بداية الفعاليات –بحسب بيان اليوم الأربعاء- اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، واللواء محسن كمال نائب مدير أمن قنا، والعميد حسن لطفي مدير إدارة مرور قنا، والدكتور هالة نوفل عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بقنا، ولفيف من القيادات الأمنية والجامعية بقنا وعدد من طلاب وطالبات كلية الإعلام.

بدأت فعاليات الحملة، بتوزيع أعلام مصر إشارات مرور رمزية وحلويات على سائقي وأصحاب السيارات المارين بميدان الساعة، فيما تبارى الطالبات في رسم ألوان إشارات المرور على أيدي المسؤولين والمواطنين في الشوارع، لمشاركتهم في فعاليات الحملة والتأكيد على دور كل مواطن في التوعية بالأخلاقيات المروية.

من جانبه قال الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة، بأن الجامعة تسعى دائمًا للتفاعل مع المجتمع الخارجي وعدم التقيد بأسوار الجامعي، وبما يحقق إفادة للمجتمع المحيط الذي يعلق الكثير من الآمال على جامعة جنوب الوادي، والتي لا نتوانى عن تلبيتها بقدر استطاعتنا وقدر الإمكانيات المتاحة، لافتًا إلى أن الجامعة من خلال قطاعاتها ومراكز المتخصصة تقدم للمحافظة دائمًا الاستشارات التي تساهم في تطوير المحافظة.

فيما قال العميد حسن لطفي مدير إدارة مرور قنا، إن الحملة المرورية مبادرة طيبة من كلية الاعلام بجامعة جنوب الوادي، تؤكد على التعاون والشراكة بين مؤسسات الدولة المختلفة، وتهدف بشكل أساسي للتعريف والتوعية بالقواعد المرورية والأخلاقية التي يجب أن يلتزم بها قائدي السيارات.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل