المحتوى الرئيسى

تقارير.. إيكاردي على بعد خطوة من ريال مدريد

12/07 19:09

قال الصحفي الإسباني بيبي ستارادا، إن الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان وقائده، سيجري فحوصات طبية نهاية شهر ديسمبر الحالي، تمهيدا للانتقال إلى صفوف ريال مدريد.

وينفرد إيكاردي (23 عاما) بصدارة هدافي الدوري الإيطالي "الكالتشيو" حتى الآن، بعدما سجل 16 هدفا قاد بهم "النيراتزوي" للمركز الأول متفوقا على نابولي في المركز الثاني، ويوفنتوس حامل اللقب في المركز الثالث.

وبحسب ما ذكره ستارادا في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن إدارة الريال جهزت عرضا للتعاقد مع إيكاردي بقيمة 80 مليون يورو، بالإضافة إلى 12 مليون مكافأت وحوافز.

وأضاف أن المهاجم الأرجنتيني سيتقاضى راتبا سنويا يقدر بـ9 ملايين يورو، بعد خصم قيمة الضرائب، وفقا لما اتفق عليه مع إدارة الريال.

ويحاول الريال تدعيم صفوفه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة في الخط الأمامي، على أمل استعادة الفريق لمستواه مرة أخرى بعد بداية متواضعة في الدوري الإسباني، بجانب الاستعداد لمنافسة قوية على لقب دوري أبطال أوروبا.

ويحتل "الميرينجي" حامل لقب الدوري الإسباني، المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا بعد مرور 14 جولة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة الغريم التقليدي ومتصدر الترتيب.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل