المحتوى الرئيسى

سوشيال الليج 1 : نيمار يتباهى ببراعته في "كونتر سترايك" وداني ألفيش يتحول لفيلسوف | Goal.com

12/04 18:09

تلقى نادي باريس سان جيرمان يوم السبت الماضي أول خسارة له خلال الموسم الحالي، ذلك حين سقط خارج قواعده أمام ستراسبورج بـ "2-1".

لكن رجال المدرب الإسباني "أوناي إيمري" لم يتأثروا كثيرًا بهذه الكبوة، فهم لا يزالون يبتعدون بـ 9 نقاط كاملة  عن موناكو، ليون ومارسيليا متقاسمي الوصافة.

وبغيابه عن المباراة القادمة في الدوري أمام ليل بداعي الإيقاف، يستغل راقص السامبا "نيمار" وقته الخالي من الضغوط هذا بالاستمتاع بلعبة الفيديو الحربية "كونتر سترايك"، فقد نشر في صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "اسنتجرام" شريطًا يظهر فيه وهو يتحدى صديقه ولاعب البوكر "أندريه أكاري".

Jogando na conta do @aakkari #CSGO

A post shared by Nj neymarjr (@neymarjr) on Dec 1, 2017 at 5:31am PST

A post shared by Nj neymarjr (@neymarjr) on Dec 1, 2017 at 6:27am PST

Que Deus nos abençoe e nos proteja God bless and protect us

A post shared by Nj neymarjr (@neymarjr) on Dec 2, 2017 at 6:14am PST

ولم يكن بطل صفقة القرن الوحيد الذي شارك هواياته الموازية مع الجماهير، بل إن "كيليان مبابي" ظهر هو الآخر بصورة تضم إضافات مميزة لملامح وجه الأرنب وذلك في مظهر وصفه البعض بمثابة رد على من يطلقون عليه اسم "دوناتيلو" نسبة للشخصية الشهيرة في المسلسل الكرتوني "سلاحف النينجا"

A post shared by Kylian Mbappé (@k.mbappe29) on Dec 1, 2017 at 4:29am PST

أما الظهير "داني ألفيش" خالف زملاءه وكان أكثر جدية، إذ وعد جماهير النادي البارسي بالعودة بقوة بعد الانتكاسة الأولى لهم خلال الموسم الحالي، مشددًا في نفس الوقت على ضرورة العمل بجد وكمجموعة متراصة.

فقد علق على الصورة التي نشرها في حسابه على الموقع الرائد في التواصل بالصور "كونوا أقوياء، كونوا أكفاء ولا شيء يهز قوتكم وثقتكم بأنفسكم"

“Be strong, be competent, nothing shakes the power of your mind” #GoodCrazyPower #inglêsBrabão

A post shared by DanialvesD2 My Twitter (@danialves) on Dec 3, 2017 at 1:56am PST

Las cosa más difícil y más importante en la vida, es construir grandes obras en grupo, en equipo, sacando lo mejor de cada uno en pro de algo más grande que nuestros egos, nadie es capaz de conquistar eso solo..... todas las grandes obras fueron construidas por grupo, por equipo y la nuestra también será así!! #ALLEZPSG #ALLEZMONFRERES

A post shared by DanialvesD2 My Twitter (@danialves) on Nov 29, 2017 at 9:11am PST

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل