المحتوى الرئيسى

انطلاق انتخابات نادي بنها الرياضي وسط منافسة بين 46 مرشحا

11/24 13:05

انطلقت الجمعية العمومية لنادي بنها الرياضي، اليوم، لاختيار مجلس إدارة جديد وسط إجراءات أمنية مشددة وتكثيف أمني في محيط النادي ومنافسة محتدمة بين المرشحين الـ46 للانتخابات، لاختيار منصب الرئيس ونائبه وأمين الصندوق و5 مقاعد فوق السن ومقعدين تحت السن.

وشهدت عمليات التصويت، إقبالا ضعيفا مع بداية اليوم، ومن المنتظر زيادة الأعداد على مدار ساعات التصويت، والتي تستمر حتى السابعة من مساء اليوم.

ويشهد مقعد الرئاسة منافسة بين أحمد برهومة، والدكتور ناجي خضر، نائب رئيس مجلس الإدارة في المجلس الحالي، الذي استقال من هذا المنصب لاعتراضه على تدهور أحوال النادي في ظل أداء المجلس الحالي الضعيف.

ويتنافس على مقعد نائب الرئيس: إبراهيم الدسوقي، ووائل منير، والدكتور محمد شاكر، وعلاء الدين سليم، واللواء عصام إبراهيم مرسي الغزالي، أما مقعد أمين الصندوق فيشهد منافسة رباعية بين سمير حنا وعبدالكريم الجندي ومصطفى عطوة وفوزي عبدالسلام.

وعلى مقاعد العضوية فوق السن يتنافس 23 مرشحا على المقاعد الخامسة المطلوبة، وهم: صلاح المهدي ووائل ماجد وأحمد عاطف وأشرف مسعود وحلمي صبحي وعبدالله عبدالشافي ومحمد فهمي القاضي وإبراهيم الخولي ورفعت الخيال وهاني المغربي وشريف خلف الله وخالد جمال ونظمي لبيب ومجدي عبدالقادر ومحمد الرفاعي وهاني فتحي السيد وسامح إبراهيم دكروري وحامد حسن الشيمي ونبيل عبدالمجيد حسانين ومحمد إبراهيم محمد الرعو ونصر الدين حسن محمود وحسام صالح، وإيمان المرسي، السيدة الوحيدة المترشحة لهذا المنصب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل