المحتوى الرئيسى

صور العالم في أسبوع

11/18 18:34

هذه روابط خارجية وستفتح في نافذة جديدة

اختياراتنا لأجمل الصور المرتبطة بأحداث أثارت اهتمام القراء في مختلف أنحاء العالم خلال الأسبوع الماضي من 11 إلى 17 نوفمبر/ تشرين ثاني.

مزارع في أرض كارو، شمال جزيرة سومطرة في أندونيسيا، أثناء العمل في مزرعته وخلفه بركان جبل سينابانغ بدأ ينشط ويخرج منه الدخان. ونشط البركان خلال الأعوام السبعة الماضية بعد أن ظل خامدا طوال 400 عام، وزاد نشاطه بشكل ملحوظ منذ 2013.

ثاندو هوبات، عارضة أزياء من جنوب أفريقيا مصابة بالمهاق، تشارك في حفل إطلاق تقويم بيريللي كالندر 2018، وأطلقت شركة إطارات السيارات الإيطالية المعروفة بيريللي، هذا التقويم السنوي لصور عارضات أزياء وجميلات طوال أشهر السنة وتهديه لبعض العملاء ولا تبيعه، وصدر لأول مرة عام 1963.

صورة تجمع حصانا يمتطيه رجل شرطة وحصان قزك قبيل مهرجان أولمبيا للخيول 2017، ولم يجد رجل الشرطة سوى التوقف ومراقبة هذه اللحظة الحميمية بينهما.

فتاتان تمران بجوار عربة عسكرية مدرعة في هراري عاصمة زيمبابوي. وتبدو حالة من الهدوء في الشارع بعد سيطرة الجيش على العاصمة والبلاد واحتجاز الرئيس روبرت موجابي في منزله، وينفي الجيش القيام بانقلاب عسكري ضد الرئيس.

محكمان يتفحصان الطعام المقدم في مسابقة بطولة العالم لفطائر "سكوتش باي"، وهي فطيرة لحم صغيرة مزدوجة القشرة مليئة بلحم الضأن المفروم أو غيرها من اللحوم، وتقام البطولة في مدينة دانفرملاين الأسكتلندية.

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يشبك يديه مع رئيس وزراء فيتنام نغوين شوان فوك، ورئيس الفلبين رودريغو دوتيرتي، أثناء مشاركته في القمة الأسيوية الأمريكية في العاصمة الفلبينية مانيلا، الأسبوع الماضي.

عريس وعروسه يحتفلان بزفافهما بصورة وهما معلقان على جرف صخري مرتفع في إقليم هينان بالصين.

إمرأة تقوم بإزاحة الطين من أمام منزلها في مدينة مندرة باليونان. وبحسب تقارير فإن 15 شخصا لقوا مصرعهم جراء الفيضانات التي تسببت فيها الأمطار الغزيرة التي هطلت طوال الليل.

لاعب التنس النمساوي دومينيك ثيم، يحاول الوصول للكرة أثناء مباراته ضد البلغاري غريغور ديميتروف، في نهائيات الجولة العالمية لرابطة محترفي التنس في العاصمة البريطانية لندن.

قوات الشرطة الأندونيسية تجري تدريبات لمكافحة الإرهاب والتصدي لعملية إرهابية في مطار بالي الدولي.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل