المحتوى الرئيسى

ميشال سليمان: زيارة البطريرك الراعى للسعودية تُجدد العلاقات مع الرياض

11/15 15:30

اعتبر الرئيس اللبناني السابق العماد ميشال سليمان، اليوم الأربعاء، أن زيارة البطريرك الماروني بشارة الراعي إلى السعودية جاءت لتفتح عهدا جديدا من العلاقة بين البلدين والأديان.

جاء ذلك فى تغريدة للرئيس اللبناني السابق اليوم على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

من جانب آخر، أشادت حركة (لبنان الشباب) بحكمة ودراية الرئيس اللبناني العماد ميشال عون وإلمامه التام بأزمة استقالة رئيس الوزراء سعد الحريري مما انعكس إيجابا على الاستقرار الأمني والاقتصادي على لبنان.

ونوهت الحركة خلال اجتماعها الدوري برئاسة وديع حنا بالجهود الدءوبة لرئيس مجلس النواب نبيه بري ومفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبداللطيف دريان ومساهمتهما فى زرع المحبة والوئام والتضامن فى نفوس المواطنين؛ مما انعكس إيجابا على الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، كما توجهت بالشكر للجيش والقوى الأمنية على ضبط الأمن وبث الثقة فى قلوب المواطنين.

افتتح رئيس جامعة أسوان الدكتور أحمد غلاب محمد، اليوم الأربعاء، معرض الكتاب، بمقر الجامعة بصحارى، تحت رعاية الكاتب حلمى النمنم، وزير الثقافة، الذى يضم نحو 24 ألف كتاب، ويمتد لمدة 7 أيام. جاء ذلك ...

أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، إنه جاري العمل على إزالة المعوقات التي تواجه صغار المستثمرين وتبسيط الإجراءات عليهم لتنفيذ مشروعاتهم الصغيرة لتوفير فرص عمل جديدة للشباب مشيرًا إلى اهتمام الدولة ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل