المحتوى الرئيسى

تعرف على خدمات جهاز تشغيل شباب الخريجين بالقاهرة

11/09 23:54

تعد المشروعات الصغيرة أحد مصادر توفير فرص العمل من خلال توفير محل يتم تخصيصه من قبل المحافظة بحق انتفاع 50 جنيه شهري، بالإضافة إلى قرض عن طريق بنك ناصر الاجتماعي يتراوح من 5000 جنيه حتى 20000 جنيه بفائدة 6 %.

تعد المشاتل أحد مصادر توفير فرص العمل للشباب ويتم تخصيصها عن طريق الجهاز والأحياء التي تقع بها المشاتل.

فرص عمل عن طريق القطاع الخاص:-

يقوم الجهاز بتوفير فرص عمل عن طريق التعاون مع القطاع الخاص التي تطلب فرص عمل من خلال الجهاز.

يقوم الجهاز بتوفير فرص عمل عن طريق إنشاء مخابز بأحياء المحافظة يعمل بها شباب الخريجين ويوجد عدد كبير من المخابز منتشرة بمختلف أرجاء محافظة القاهرة وعددها 15 مخبز ستصل إلى 19 مخبز بافتتاح أربع مخابز بحلوان.

يعد التدريب التحويلي للخريجين أحد مرتكزات الجهاز فى إيجاد فرص عمل وذلك من خلال تدريب للشباب بمراكز التدريب المهني التابعة للجهاز وهى: مركز تدريب مهني منشية ناصر - مركز تدريب مهني النزهة – مركز تدريب مهني السلام – مركز تدريب مهني النهضة - ومركز تدريب وتطوير صناعة الخبز بالمنطقة الصناعية بالوايلى للتدريب على صناعة الخبز.

قدّمت فرقة «فابريكا» المسرحية باقة من أجمل الأغاني الوطنية والأجنبية فى حفل تكريم المنتخب المصري الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة تحت رعاية شركة «بريزنتيشن سبورت». وقدّمت «فابريكا» مجموعة من الأغاني على ...

عندما تدق الساعة السابعة، تبدأ شوارع قاهرة المعز فى استقبال أبناءها الذين قصدوا شوارعها للحصول على منافعهم المختلفة فبين الطلاب المتواجدين فى قلب الميادين وعلى الأرصفة فى انتظار أتوبيس النقل العام ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل