المحتوى الرئيسى

جيمي.. والمواطن جمال خاشقجي !

09/11 01:57

محمد الخالد يكتب لـ"دوت خليج"

كلما عدت بالذاكرة إلى حالة الفتنة التي ضربت العلاقة السعودية المصرية في وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، كلما تذكرت أيضًا ذلك الحماس المنقطع النظير للإعلامي السعودي جمال خاشقجي وهو لا يدع فرصة تفوت دون توجيه ضربة تحت الحزام لمصر، أيضًا أتذكر جيدًا هجومه الحاد على النظام هناك واتهامه صراحة بالسكوت عن إساءات إعلامية توجه للمملكة العربية السعودية.

يقول المواطن جمال خاشقجي أنه لا يستطيع السكوت وهو يرى تطاولاً يمس وطنه فلابد أن يرد وينتصر لبلده مهما كلفه الأمر .. كيف لا ؟ وهو دمه حامي ! . "أبو دم حامي" نسي بل تناسى أن من كانوا يهاجمون المملكة في مصر ما هم سوى إعلام مرتزق ينتمي لتنظيم الإخوان المسلمين إما بالهوية أو التمويل ، "الأخ" جمال أيضًا لم يكلف نفسه وقتها بالبحث عن توجهات هؤلاء المرتزقة؛ وإلا لكان اكتشف بنفسه أنهم هم من يسيئون أيضًا للسيسي داخل مصر، وهم أيضًا من كانوا يمنون النفس بحدوث فتنة ما بين الشعبين السعودي والمصري تأكل الأخضر واليابس.

جمال حينها حاول ترويج فكرة مكذوبة بأن مصر دولة بلا مستوى حريات عالي، وأن الإعلام يتبع للنظام المصري وبالتالي يتبع للرئيس عبدالفتاح السيسي، مما جعل الوضع يشتعل ويتأزم ما بين متابعي هذه المعركة الإعلامية التي ظهرت كما أريد لها بالفعل أن تظهر !.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل