المحتوى الرئيسى

موسى لجبهة البحث عن مرشح رئاسي: «أوراقكم محروقة» في الشارع المصري

09/10 20:59

ندّد الإعلامي أحمد موسى بمشاركة حركتي 6 أبريل والاشتراكيين الثوريين في تشكيل مجلس رئاسي للبحث عن مرشح لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يضم في عضويته عمرو موسى، ومحمد أبو الغار وشادي الغزالي حرب وعبد المنعم أبو الفتوح، وممدوح حمزة، متسائلًا: "ما علاقة حركتي 6 أبريل والاشتراكيين الثوريين الإرهابيتين المموّلتين من الخارج وشعارهم إسقاط الجيش والدولة المصرية بالجبهة".

وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه من يجد في نفسه لخوض الانتخابات الرئاسية القادمة فعليه الترشح وفقًا للدستور المصري ومبادئ الديمقراطية المعمول بها في جميع دول العالم، مشترطًا أن يكون لديه برنامج ورؤية واضحة وجديدة وأرضية وطنية ثابتة، مش كلام إنشا وفضفضة: "الانتخابات مش للرئيس بس عاوزين 3 أو 4 ومفيش مشكلة في كده، إحنا مش ضد المعارضة الوطنية الحقيقية".

وواصل:"بعض الوجوه السياسية المنضمّة للجبهة أصبحت أوراقًا محروقة في الشارع، متسائلًا: "هل هناك مصالحة مع جماعة الإخوان الإرهابية بهدف إرجاعها للمشهد السياسي من جديد؟"

قام المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الأحد، بتفقد مركز شباب الجزيرة؛ لمتابعة سير العمل بالمركز والأنشطة والخدمات المقدمة لأعضاء المركز ورواده. شملت جولة الوزير بالمركز زيارة ...

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل