المحتوى الرئيسى

تأكيد فرنسي على رغبة برشلونة في ضم موهبة الجزائر

09/08 14:01

أكد البرنامج الرياضي "بريكينج فوت" الذي يبث على قناة "أس.أف.أر سبورتس" الفرنسية وجود اتصالات متقدمة بين وكيل ماكسيم لوبيز، نجم أولمبيك مارسيليا ذو الأصول الجزائرية ونادي برشلونة الإسباني للنظر في إمكانية إمضاء عقد بين الطرفين في الميركاتو القادم.

ويتابع النادي الكتالوني منذ فترة ليست بالقصيرة لاعب خط الوسط الموهوب، خاصة وأنه يرى فيه الخليفة المنتظر لنجمه أندريس إنييستا، الذي بات قريبا من اعتزال كرة القدم.

وسبق لعدة متابعين أن أشادوا بموهبة اللاعب على غرار جيرار جيلي المدرب السابق لمنتخب مصر الذي كان أول من شبهه بـ"الرسام" الإسباني نظرا لقدرته الفائقة على الاحتفاظ بالكرة والقيام باختراقات من عمق الملعب.

ومنذ التحاقه بالفريق الأول لنادي الجنوب الفرنسي في موسم 2015-2016، شارك اللاعب السابق لمنتخب فرنسا للشباب في 48 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 4 أهداف وصنع 14 تمريرة حاسمة.

وفي اخر تحديث له في شهر يونيه الماضي، حدد "ترانسفير ماركت"، الموقع المختص في تحديد أسعار اللاعبين، القيمة التسويقية للوبيز بمبلغ 4.5 مليون يورو، بزيادة 4.350 مليون يورو عن قيمته في نفس الفترة من السنة الماضية.

يذكر  أن اسم ماكسيم لوبيز يتواجد ضمن قائمة المواهب التي ترغب جماهير الجزائر في رؤيتها مع المنتخب الأول في المستقبل  القريب، إلى جانب كل من ياسين عدلي، لاعب سان جيرمان، فضلا عن حسام عوار وأمين غويري، نجمي أولمبيك ليون.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل