المحتوى الرئيسى

آمبر هيرد تتحدث للمرة الأولى حول انفصالها عن الملياردير إيلون ماسك

08/09 14:19

تحدثت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد للمرة الأولى حول انفصالها عن صديقها الملياردير إيلون ماسك.

ونشرت الممثلة الأمريكية البالغة من العمر 31 عاما صورة لكلمة عطاء مكتوبة بالورود عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram وعلقت عليها قائلة: "كونك من المشاهير يعني أنك مضطر لشرح موقفك لكثير من الأشخاص في أوقات كثيرة ولكن أود أن أكون أكثر هدوء في هذه الحالة".

وأضافت: "على الرغم من انفصالي عن إيلون إلا أننا نهتم ببعضنا البعض ومقربين دائما، أشكركم على استمرار الدعم واحترام الخصوصية خلال هذه الأوقات الحرجة والإنسانية للغاية".

Being in the public eye means having to explain yourself to so many people, so much of the time. In this case, I'd like to remain more quiet. Although we have broken up, Elon and I care deeply for one another and remain close. Thank you for the continued support, respect, and privacy during these difficult, very human times.

A post shared by Amber Heard (@amberheard) on Aug 8, 2017 at 8:17am PDT

من جانبه علق الملياردير إيلون ماسك على الإنفصال عبر حساب هيرد قائلا: "على الرغم من انفصالى عن هيرد إلا أننا لازلنا أصدقاء مقربين ونحب بعضنا البعض"، وأضاف: "عندما يكون لدى الطرفين التزامات عمل مكثفة، تكون العلاقات دائما صعبة، ولكن لا أحد يدري ما يحمله المستقبل".

وانفصل الثنائي مؤخرا بعد علاقة دامت لأقل من عام بسبب جدول أعمالهما المزدحم لذا كان من الصعب على الثنائي قضاء المزيد من الوقت برفقة بعضهما البعض.

وقال مصدر لمجلة PEOPLEالأمريكية: "إيلون ماسك هو من قرر الإنفصال نظرا لإنشغاله في عمله ليلا ونهارا، هذه هي حياته وهو يحب ذلك، في حين تنشغل هيرد أيضا بتصوير فيلمها Aquaman، كما أنه ليس في وضع يسمح له بالإستقرار الآن".

ويشار إلى أن الثنائي التقيا للمرة الأولى في عام 2013 حينما شاركا سويا في فيلم Machete Kills، ولكن بدأت علاقتهما بعد أشهر قليلة من انفصال هيرد عن الممثل الأمريكي جوني ديب في يناير 2016، حيث شوهد الثنائي سويا للمرة الأولى على إحدى شواطئ ميامي فلوريدا.

وظهرت العلاقة الرومانسية للعلن بعد زيارة ماسك لموقع تصوير أحدث أفلام هيرد Aquaman في أبريل الماضي وشاركت هيرد صورة لها وهي تتمتع بعشاء رومانسي برفقة ماسك، وقيل وقتها أنها تقضي أوقاتا كثيرة في منزله وتعرفت إلى أبنائه وقضت وقتا ممتعا برفقتهم أيضا.

انفصال آمبر هيرد عن صديقها الملياردير إيلون ماسك بعد علاقة دامت لأقل من عام

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل