المحتوى الرئيسى

إنتر يوجه رسالة ليونايتد بخصوص بيريسيتش

07/14 17:28

وجه والتر ساباتيني المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان رسالة إلى مانشستر يونايتد مفادها أن "النيراتزوري" لن يتخلى عن جناحه الكرواتي إيفان بيريسيتش للفريق الإنجليزي إلا بشروطه المالية، خاصة وأن المدير الفني لإنتر لوتشيانو سباليتي يرغب في استمراره الموسم المقبل. 

وقال ساباتيني في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "بمرور الوقت سنعلم القرار النهائي فيما يخص مستقبل بيريسيتش، هو لاعب لدينا حتى الآن والمدرب لوتشيانو سباليتي طلب منا الإبقاء عليه".

وأضاف: "هناك اهتمام قوي من مانشستر يونايتد، وهو يعرف أفكارنا جيدا فيما يخص اللاعب، سنرى ما سيحدث في الأيام القليلة المقبلة، والحقيقة أننا وضعنا الأسعار التي نراها تلائم لاعبينا في السوق".

وأكمل: "بيريسيتش لاعب عظيم بالنسبة لإنتر، ونريده أن يبقى معنا، والطريقة الوحيدة التي لا تجعل هذا الأمر يحدث، هو أن نحصل على مزايا مالية لتحسين الفريق"، في إشارة إلى الحصول على المبلغ الذي يريده النادي مقابل بيع النجم الكرواتي، حتى يستطيع تعويضه بلاعب بذات القيمة.

وطالب ساباتيني، بيريسيتش بالتحلي بالاحترافية خلال الفترة الحالية في إنتر، خاصة وأن النادي يبدأ عهد جديد مع المدرب سباليتي.

يذكر أن إنتر ميلان يصر على الحصول على 55 مليون يورو مقابل التخلي عن النجم الكرواتي، وهو الرقم الذي لا يريد مانشستر يونايتد دفعه حتى الوقت الحالي.

صفحة نرصد فيها كل ما يتعلق بالدوري الإيطالي، ونلاحق أخبار الأندية والمدربين واللاعبين، ومستجدات المنتخب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل