المحتوى الرئيسى

بانيراي تُعلن بفخر عن مشاركتها في "أسبوع الساعات، دبي"

07/12 13:58

تشارك اوفيتشيني بانيراي، الشركة الفلورنسية لصناعة الساعات العالية الجودة، في الدورة الثانية من "أسبوع الساعات، دبي" الذي يُنظّم برعاية هيئة دبي للثقافة والفنون. هذا الحدث البارز على ساحة صناعة الساعات يجمع عدداً من أكبر الاسماء في هذا المجال؛ شركات تجتمع معاً لعرض أحدث الإبتكارات التقنية، مناقشة ديناميكيات السوق الحالية وتنظيم العديد من دورات المهارة الفنية، ورش العمل والمنتديات لتعلّم فن صناعة الساعات.

في هذه المناسبة، تعرض بانيراي على هواة الساعات، هواة الجمع والجهات النافذة في هذا المجال معرفتها المذهلة في الجمع بين الخبرة الدقيقة في صناعة الساعات من جهة والاسلوب الإيطالي كما والرفاهية الجذّابة من جهة أخرى. 

ففي الفترة الممتدة بين 15 و19 نوفمبر المقبل، تُشارك بانيراي في معرض حركات الساعات الذي يُنظّم في مركز دبي المالي العالمي، حيث تَعرض يومياً بين الساعة العاشرة صباحاً والثامنة مساءً، مجموعة من الساعات الإستثنائية إلى جانب آليات حركة دقيقة جداً صنعتها الشركة. يهدف هذا المعرض لإشراك العملاء وتوفير فرصة حصرية للإطلاع على تراث هذه العلامة التجارية كما ومهارتها الحرفية التي تجعل من بانيراي إحدى أبرز العلامات التجارية لصناعات الساعات الرياضية العالية الجودة. 

إضافة إلى ذلك يُعقد المنصة الإبداعية، وهو عبارة عن جلسة تواصل تجمع هواة بانيراي وخبراء صناعة الساعات بغية تعزيز الحوارات الإبداعية كما وتسليط الضوء على أحدث الإبتكارات. وفي ختام هذا الاسبوع، تُنظّم ورشات عمل صناعة الساعات يقدّمها خبير بانيراي القادم من مصنع الشركة في نيوشاتل- سويسرا، والذي يُتيح الفرصة أمام الحاضرين للمشاركة في جمع آليات بانيراي الأكثر شهرة.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل