المحتوى الرئيسى

أبرز أحداث الحلقة الثانية لمسلسل "طاقة القدر"..حمادة هلال يتفادى السجن ويكتشف الفخ

05/29 03:23

يستعرض موقع FilFan.com، أبرز أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "طاقة القدر" بطولة الفنان حمادة هلال، الذي يُعرض حصريًا عبر فضائية "النهار".

وقع "عبد الله" ويجسد دوره الفنان حمادة هلال، في فخ نصبه أحد التجار المنافسين له، في تجارة بيع كروت شحن الهواتف المحمولة، حيث خسر كروت بقيمة خمسمائة ألف جنيه، بعد استبدال كرتونة الكروت بغيرها ليس مدونا عليها الرقم السري الخاص بعملية شحن الرصيد.

اكتشف "عبد الله" في الحلقة الثانية حقيقة ما حدث معه، عندما تلقى شكاوى عديدة، من الموزعين الذين يتعاملون معه، حيث طالبوه بتحمل الخسارة وحده، واسترداد أموالهم في موعد محدد، وفي حال مخالفة الاتفاق، سوف يحررون محاضر ضده، ويصبح الحبس هو السبيل الوحيد له.

تلقى حمادة هلال، عرضا من "عزام" أحد التجار المنافسين له، والمتسبب في هذه الخسارة، بشراء المنزل الذي يعيش فيه مع أسرته، لسداد الأموال لأصحابها وإنقاذه من السجن، حيث وافق في النهاية بعد أخذ رأي والدته، منعا لحبسه وتشتت الأسرة من بعده، فضلا عن سداد الديون.

استطاع "عبدالله"، قبل مغادرة القرية بعد بيع المنزل، والتوجه إلى القاهرة، معرفة تفاصيل الحادث، حيث تبيّن له، أن "عزام" الذي اشترى المنزل، هو صانع ذلك الفخ، بسبب الركود في بيع البضاعة الخاصة به، نتيجة النشاط الذي صنعه بطل المسلسل في حركة التجارة والاستحواذ على أكبر عدد من الموزعين، فضلا عن مشاكل قديمة مع والده.

مسلسل "طاقة القدر" يعرض حصريا عبر فضائية "النهار" يوميا في تمام الساعة العاشرة مساء، وعلى "النهار دراما" في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وتدور أحداث المسلسل حول رحلة صعود شاب للقمة والنجاح بطريقة شرعية، بدون استخدام أساليب ملتوية أو طرق غير مشروعة، وبجانب هذه القصة يوجد خط درامي رومانسي، حيث تجمع علاقة عاطفية ما بين حمادة هلال وفتاة يحبها.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

أبرز أحداث الحلقة الثانية لمسلسل "لمعي القط".. ظهور المصارع الضخم مجدداً

أبرز أحداث الحلقة الثالثة لمسلسل "اللهم إني صائم"..سر عودة السيارة المسروقة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل