المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | الأهلي يواجه الشرقية لتخطي الأزمات والإقتراب من اللقب

05/17 11:22

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنظيرة الشرقية، اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد السلام، ضمن الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 74 نقطة، فيما يقبع الشرقية في المركز الأخير برصيد 19 نقطة.

ويرغب الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، في تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط تقربه أكثر من حسم لقب الدوري، من أجل التركيز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصة بعد التعادل أمام زاناكو الزامبي في افتتاح مباريات الفريق في دوري المجموعات.

وينوي البدري، الدفع بسعد سمير، مدافع الفريق، من بداية اللقاء، لتجهيزه فنيًا، بعد غيابه الفترة الماضية بسبب ارتباطه بأداء الخدمة العسكرية.

ويعتمد النادي الأهلي، على خبرة لاعبيه، عبدالله السعيد وحسام غالي إضافة للمهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي، في حسم المباراة مبكرًا.

وما زاد من أهمية المباراة، رغبة الجهاز الفني للفريق الأحمر، في تخطي الصعوبات والأزمات التي لحقت بالفريق في الفترة الأخيرة، سواء بسبب التعادل الأفريقي، أو بسبب الأزمة التي نشبت بين المدير الفني ومجلس الإدارة.

ويغيب عن صفوف الأهلي، كلًا من حسام عاشور للإيقاف، وعماد متعب وليد سليمان وأحمد حمودي وأحمد حجازي، لعدم الجاهزية، كما يغيب مسعد عوض و حسين السيد لأسباب فنية.

من ناحية أخرى، يسعى عماد النحاس، المدير الفني لفريق الشرقية، في تحقيق أفضل نتيجة ممكنة أمام النادي الأهلي، سواء بالفوز او التعادل، في ظل موقف الفريق الحرج في جدول الترتيب.

ويعتمد الجهاز الفني للشرقية، على المهاجم النيجيري كينيث، هداف الفريق، إضافة إلى مصطفى "عفرتو" لاعب الأهلي السابق.

ويعد غياب المهاجم المصاب، محمد شعراوي، هو الأبرز في صفوف الشرقية.

السعيد يتجاوز رقم عماد متعب التاريخي

"ميدو": أرحب بـ"متعب وغالي" لو أغلق الأهلي أبوابه.. وهذا مفتاح "شيكابالا"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل