المحتوى الرئيسى

حادث سير يُبكي الكويت.. 4 أشقاء قضوا وأصيب 5

05/13 10:21

صاحب السمو يخاطب الجلسة الافتتاحية لمنتدى الدوحة

مصدر لـ "الشرق": انتهاء المدارس من المقررات الدراسية وبدء المراجعات

الحبس والإبعاد للصوص سرقوا مصوغات بـ 250 ألف ريال

رغم وجود قانون يحظرها.. الشيشة الإلكترونية تنتشر بين الشباب

بيت الفنانين يودع التشكيليين بأنشطة جديدة

منوعات السبت 13-05-2017 الساعة 10:20 ص

لم يمضِ أكثر من 5 أشهر على حادث احتراق مركب، ومصرع 6 من أفراد أسرة "العويهان" الكويتية، حتى أصيبت الأسرة بفاجعة جديدة، في حادث سير أودى بحياة 4 أشقاء، وإصابة 5 آخرين.

وحسب صحيفة "الراي" الكويتية، فقد حلّت بأسرة "العويهان" فاجعة جديدة، عندما اصطدمت 4 سيارات مساء الخميس الماضي على شارع الخليج، مخلفةً سقوط 4 أشقاء، تراوحت أعمارهم ما بين 10 و17عاماً، فيما لحقت الإصابات بـ5 آخرين.

وأضافت الصحيفة: إن الفاجعة أبكت الكويت والخليج بأسره إثر انتشار خبر ما حصل.

وحسب الصحيفة، كان الضحايا والمصابون قد أمضوا يومهم في مباراة كرة قدم جمعتهم، وخلال عودتهم إلى أحضان أسرتهم لم تُكتب لهم النجاة؛ نتيجة حصول حادث السير.

وهرع رجال دوريات الأمن والمرور وفنيو الطوارئ الطبية والإطفاء إلى مكان الحادث، ليتبين أن 4 أشقاء من أسرة واحدة قضوا نحبهم بعد احتراق سيارتهم بفعل الاصطدام، وهم: طلال حمد مطلق العويهان وعبدالرحمن، وحمد، وسلمان، فيما أصيب 5 من أشقائهم وأقاربهم، وهم: عبدالله، وسعود، وأنور، وراكان، وضاري، وتم إسعافهم إلى المستشفى الأميري.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني: إن أعمار المتوفين تتراوح بين 10 سنوات إلى 17 عاماً، فيما أعمار المصابين من 21 عاماً إلى 9 سنوات، وتم استدعاء رجال الأدلة الجنائية؛ لمعاينة جثث المتوفين، ونقلها إلى الطب الشرعي، فيما أُدخل المصابون العناية المركزة، مشيراً إلى أن "وزارة الداخلية فتحت تحقيقاً في الحادث المروع؛ للوقوف على أسبابه وملابساته".

وحسب الصحيفة، كانت فاجعة سابقة قد حلّت بأسرة "العويهان" قبل نحو 5 أشهر، وراح ضحيتها 6 أفراد من العائلة، عندما احترق مركب في بحر الخيران.

مصرع وإصابة 54 شخصاً في حادث سير بالمغرب‎

مقتل 11 طفلا في حادث سير في نيجيريا خلال موكب ديني

إصابة 60 إسرائيليا جراء حادث سير قرب تل أبيب

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل