المحتوى الرئيسى

'البيئة': إدعاء النائبة شيرين فراج باحتجازها ومساومتها محض إفتراء

04/24 11:16

نفت مصادر بوزارة البيئة، إدعاء النائبة شيرين فراج، باحتجازها بمحمية الغابة المتحجره أو مساومتها علي مبالغ مالية، وانه محض افتراء، وان حقيقة الأمر أنه عند وصول النائبة للمحمية، وبعدما كشفت عن هويتها سمح لها وللمرافقين معها بالدخول، احتراما لها ولدورها.

وتابع المصدر ـ الذي فضل عدم ذكر إسمه ـ، إنه عند اكتشاف هوية المرافقين معها، انهم فريق تصوير أحد البرامج الشهيرة، طلب منهم القائمين على إدارة المحمية دفع الرسوم المقررة للتصوير بالمحمية، حيث ان القنوات التليفزيونيه لابد لها من الحصول علي تصريح مسبق؛ مع دفع الرسوم الواجبة لتوريدها لخزينة الوزارة، ومع ذلك تم السماح لهم بالانصراف بالمادة المصور بعد ما تم التوقيع علي تعهد ممثل القناة الفضائية علي سداد الرسوم خلال ايام ولكن لم يتم تقييد حريتها علي الاطلاق.

وأضاف المصدر، للدستور، أنه ليس من المنطقي ان يتم احتجاز عضو برلماني أو مواطن عادي، خاصة انه تم توفير سيارة خاصة للنائبة لتوصيلها الي المكان التي طلبته، نظرا لانها جاءت مع فريق التصوير في سيارة خاصة بفريق التصوير للقناة الفضائية، وسددت القناة أمس الاحد رسوم التصوير احتراما للقانون.

وشدد المصدر على أن ما يثير التساؤل، هو ان الواقعة حدثت يوم الثلاثاء 17 ابريل، فما سبب اثارة الامر اليوم الاحد 23 ابريل، بعد المؤتمر الناجح لوزارة البيئة الذي عقد يوم السبت 22 ابريل حول المخططات التفصيلية لتطوير ٣ محميات منها الغابة المتحجرة وايضا بعد اذاعة التقرير في احد البرامج ؟.

قال قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية: «كان لي الشرف أن أقابل سمو أمير الكويت الصباح الأحمد الجابر، والرئيس الفلسطيني محمود عباس». وأضاف البابا تواضروس خلال كلمته ...

نحتفي خلال هذا الشهر بذكري رحيل الشاعر ورسام كاريكاتير والممثل محمد صلاح الدين بهجت أحمد حلمي، الشهير صلاح جاهين

نظم المؤتمر الدولى الرابع لكلية التربية ببورسعيد، اليوم الأحد، والمنعقد تحت عنوان "المسئولية الاجتماعية للجامعة في ضوء ‏التقييم العالمي الجديد للجامعات" بمركز بورسعيد الثقافى، ثلاث ورش عمل لمدارس ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل