المحتوى الرئيسى

الصفقات المضروبة تشعل الأهلي

03/16 23:24

يواصل مجلس النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء مسلسل الصفقات المضروبة حيث تعاقد مع اكثر من صفقة لم يستفيد المارد الأحمر منها خلال تواجدهما في الفريق بل إضطر الجهاز الفني لإعارت معظمهم لأحد أندية الدوري الممتاز والآخرين تواجدو داخل الفريق دون الإعتماد على اياً منهم إليّ انتهاء الموسم وفتح سوق الإنتقالات وبيعهم نهائياً .

جائت صفقة الاهلي مع الإيڤواري سليماني كوليبالي كصفة رابحة للفريق خاصة في ظل تذبذب مستوى مهاجمين القلعة الحمراء ، الإ انه في المشاركة بأولى مبارياته الودية مع المدير الفني حسام البدري لم يقدم المستوى المميز والمطلوب منه ، فأستبعد البدري من حساباته نهائيا وطالب من مجلس الإدارة التعاقد مع مهاجم جديد في الصيف القادم وصرف النظر عن الإيفواري كوليبالي .

حيث تعاقد الأهلي مع لاعب الوسط البوركيني " موسى يدان" ليكون أحد أسلحة وسط القلعة الحمراء وقدم اللاعب في بدايته مستوى طيب قبل أن يتراجع في تقديم المطلوب منه ويخرج سريعًا من الفريق عن طريق البيع النهائي .

وتعاقد الأهلي مع اللاعب البرازيلي " هيندريك " على الرغم من الإصابة التي كان يعاني منها في غضروف الركبة ولم يظهر سوى في مباراتين بسبب النقص العددي للفريق ورحل سريعًا بعد 6 أشهر فقط.

عقب تألق اللاعب صلاح الدين يعبدو مع فريق واد دجلة ليتفاوض معه الأهلي ويخطف توقيعه إلا أن اللاعب كان كثير الإصابات الأمر الذي جعله يخرج من حسابات النادي ويرحل نهائياً خارج صفوف المارد الأحمر .

وتعاقد الأهلي مع اللاعب صاحب الضجة الكبيرة النيجيري " بيتر إيبيمومبوي" الذي وعد الجماهير بأن يكون خليفة فلافيو إلا أنه لم يقدم المستوى الذي يناسب المارد الأحمر وقامت إدارة النادي ببيعه نهائياً .

اثار صفقة اللاعب جون انطوي جدلاً كبيراً بين الاهلي والزمالك وحصل الأهلي في النهاية على توقيع اللاعب واختلف اللاعب عن الذين سبقوه على الرغم من تألقه مع الإسماعيلي إلا أنه فشل في تحقيق ربع ما قام به مع الدراويش داخل الأهلي ليكون على رأس قائمة الراحلين في نهاية الموسم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل