المحتوى الرئيسى

بالفيديو .. #موناكو يقذف #جانجون ويعزز صدارته للدوري الفرنسي

02/25 23:56

تغلب فريق موناكو على مضيفه جانجون بهدفين مقابل هدف ،في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب جانجون ضمن الجولة السابعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الفرنسي ” ليج آن ” لكرة القدم.

وأنهى فريق موناكو الشوط الأول أمام جانجون بهدف دون مقابل ، سجله المدافع الدولي البولندي كامل جليك بالدقيقة 24 من عمر المباراة ، وسط حضور جيد من كتيبة البرتغالي ليوناردو جارديم.

في الشوط الثاني ،واصل فريق موناكو حضوره الهجومي الكبير على مرمى جانجون وأسفر ذلك عن تسجيل هدف ثاني بالدقيقة 86 من ضربة جزاء سددها بمهارة بالشباك ، قبل أن يقلص فريق جانجون النتيجة بهدف بالدقيقة الأخيرة عبر اللاعب ديدوت،ولكن الوقت لم يسعفها لتسجيل هدف التعادل الثاني ، لينتهي اللقاء بتفوق موناكو على جانجون بهدفين لهدف.

ليواصل فريق موناكو نتائجه الإيجابية في الليج آن للمباراة التاسعة على التوالي دون خسارة ،ويحقق فوزه التاسع عشر مقابل خمس تعادلات وثلاث خسار بعد مرور 27 جولة من عمر البطولة الفرنسية.

وعزز فريق موناكو صدارته لترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي ” ليج آن ” برصيد 62 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن وصيفه نيس ،وستة نقاط عن باريس سان جيرمان الثالث الذي سيلعب غدا أمام أولمبيك مارسيليا في قمة منافسات الجولة، فيما توقف رصيد جانجون عند 34 نقطة في المركز العاشر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل