المحتوى الرئيسى

"إنستجرام" يكشف عدد مستخدميه في الشرق الأوسط - E3lam.Org

02/22 19:32

أعلنت شركة Instagram للمرة الأولى، عن عدد مستخدميها في منطقة الشرق الأوسط، مشيرةً إلى أن تطبيقها يعتبر من أكثر التطبيقات نموًا في المنطقة، حيث شهد نموًا غير مسبوق عالميًا.

أكدت الشركة المملوكة لـ”فيس بوك” والتي تطور تطبيق بنفس الاسم يعتبر الأشهر لمشاركة الصور، في بيان لها، أن عدد المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط بلغ 63 مليون مستخدم، أي أكثر من 10% من عدد المستخدمين النشطين شهريا لتطبيق انستجرام، حيث يبلغ عدد مستخدمي التطبيق حوالي 600 مليون مستخدم، يستخدم 150 مليون منهم ميزة القصص Stories.

وأعلنت أن عدد المعلنين لدى “إنستجرام” وصل لأكثر من 500 الف معلن يتواصلون مع عملائهم من خلال الصور ومقاطع الفيديو القصيرة والقصص، وشملت العلامات التجارية التي أطلقت حملات وأفكار إبداعية عبر Instagram كل من الشركة السعودية للاتصالات وهيئة دبي للسياحة ولوريل وL’Oréal.

وقال جوناثان لابين مدير “فيس بوك” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، أن إنستجرام شهد نموا غير مسبوقا عالميا، وأن منطقة الشرق الأوسط بوصولها إلى 63 مليون مستخدم نشط شهريا تعتبر الأكثر نموا عالميا، وأضاف أن 70% من المستخدمين في الشرق الأوسط يتابعون العلامات التجارية، وأن 75 في المئة منهم تفاعل مع المشاركات سواء من خلال زيارة موقع الشركة أو البحث أو المشاركة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل