المحتوى الرئيسى

البدرى ينفجر: إنريكى خسر بالأربعة ولم يتعرض للانتقادات مثلى

02/21 10:18

انفجر حسام البدرى المدير الفنى للأهلى بتصريحات غاضبة عقب الفوز الصعب على المقاولون العرب بثنائية دون رد فى الجولة التاسعة عشرة للدورى واستعادة نغمة الفوز فى المسابقة وتعزيز صدارتها برصيد 49 نقطة.

«البدرى» أكد أن برشلونة الإسبانى خسر برباعية أمام باريس سان جيرمان الفرنسى بدورى أبطال أوروبا ولم يتعرض مديره الفنى لويس إنريكى لكل هذه الانتقادات مثلما تعرض عقب التعادل أمام الإسماعيلى رافضًا تقييمه من جانب الجماهير بالقطعة.

وقال «البدرى» إن الفريق سيطر على الشوط الأول ولكن دون خطورة، مشيرًا إلى أن التغييرات صنعت الفارق فى الشوط الثانى من المباراة مبديًا سعادته بإحراز عماد متعب هدفًا، حتى يرفع من روحه المعنوية، خاصة أنه الهدف الأول له فى مسابقة الدورى هذا الموسم.

وأوضح «البدرى» أن الأهلى لا يتأثر بالانتقادات التى تُوجه للفريق، مشيرًا إلى أنه يحترم كل من يعتمد على المنطق فى انتقاداته.. وأكد أنه لم يتفاجأ بأن يؤدى أى فريق أمام الأهلى بشكل دفاعى، وأن الفريق مستعد دائمًا لمواجهة تضييق المساحات وتكتل المنافس أمام منطقة الجزاء.

وحول ملعب السلام.. قال «البدرى» إن الفريق لم يشتكِ من الأرضية، بل على العكس فإن الفريق يشعر بالراحة فى خوض مبارياته على ملعب السلام مشدداً على أنه يمنح الفرصة للمشاركة لجميع اللاعبين، ولكن مَن يستغل الفرصة هو مَن سيستمر فى المشاركة بشكل دائم.

وأكد أن عمرو بركات كان قريبًا من المشاركة فى لقاء المقاولون العرب بالدورى لولا ظروف المباراة وتأخر هز الشباك موضحًا أن الفترة القادمة ستشهد الدفع باللاعبين الجدد ومنحهم الفرصة.

ومنح البدرى اللاعبين الأساسيين راحة أمس الاثنين من التدريبات وخاض البدلاء مرانًا قويًا على أن تكتمل صفوف الفريق اليوم الثلاثاء بمران شاق استعدادًا لمباراة وادى دجلة المقررة بعد غدٍ الخميس فى الجولة العشرين لمسابقة الدوري.

وتأكدت عودة المصابين عبد الله السعيد ورامى ربيعة وعمرو السولية وباسم على لخوض المباريات بشكل طبيعى من الناحية الطبية وفقًا لتصريحات الدكتور خالد محمود طبيب الفريق والذى أشار إلى أن اللاعبين الأربعة تجاوزوا إصابتهم سواء السعيد أو باسم أو السولية الذين اشتكوا من العضلة الخلفية أو «ربيعة» الذى اشتكى من إصابة في كاحل القدم.

من جانبه، قال طارق سليمان مدرب حراس المرمى إن الفوز الذى حققه الفريق على المقاولون العرب منح اللاعبين ثقة كبيرة، بعد التعادل مع الإسماعيلى فى الجولة الماضية، مشددًا على أن المباريات المقبلة هامة للغاية، وسيسعى الأهلى للفوز بها لحسم الدورى مبكرًا، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى واللاعبين فى حالة تركيز كبيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل