المحتوى الرئيسى

في عيد ميلاده الـ 36.. أفضل 10 أغاني لـ جستين تيمبرليك

01/31 19:53

يحتفل المغني والممثل الأمريكي جستين تيمبرليك، اليوم 31 يناير، بعيد ميلاده الـ36 والذي بدأ مشواره الفني في عمر الـ11 عام من خلال مشاركته في برنامج المواهب Star Search عام 1983 وتابع تيمبرليك طموحاته الغنائية من خلال ظهوره في برنامج Mickey Mouse Club في عام 1989 وكان من ضمن المشاهير المشاركين في البرنامج وقتها بريتني سبيرز وريان جوسلينج وكريستينا اجيليرا .

وكانت انطلاقته الحقيقية مع فرقة NSYNC الذي أصبح عضوا فيها في العام 1998 والتي حققت شهرة واسعة من خلال عدة البومات وقتها حققت نجاحا وانتشارا ونالت أعلي المبيعات منها Home for Christmas و Celebrity وغيرها وفي بداية عام 2002 أصدر اولي ألبوماته الفردية Justified والذي بيع منه أكثر من 7 مليون نسخة حول العالم كما ربح الألبوم جائزة Grammy لأفضل ألبوم بوب غنائي وتوالت من بعدها نجاحات جستين تيمبرليك من خلال البومات حققت نجاحات واسعة ؛ سواء على مستوى الجمهور أو الجوائز الفنية، والمبيعات العالية .

وقد حقق تيمبرليك نجاحا مميزا في مجال التمثيل الذي اتجه اليه في العام 2000 بأول أعماله مسلسل The Wonderful World of Disney ومن أشهر أعماله السينمائية Friends with Benefits عام 2011 و Bad Teacher وأيضا فيلم In Time وغيرها من الأعمال التي لاقت نجاحا كبيرا .

وارتبط جستين تيمبرليك خلال مسيرته الفنية بعدد من النجمات أبرزهن بريتني سبيرز وكاميرون دياز وآخرهن الممثلة وعارضة الأزياء جيسكا بيل والتي مازال متزوجا منها حتي الآن حيث استقبلا مولودهما الأول عام 2014

ونرصد أفضل 10 أغاني لجستين تيمبرليك، حققت نجاحات واسعة؛ سواء على مستوى الجمهور أو الجوائز الفنية، والمبيعات عالية، حسبما ذكر موقع billboard.

صدرت الأغنية مؤخرا في العام 2016 وهي الأغنية الرسمية لفيلم الرسوم المتحركة Trolls التي رشحت لنيل جائزة اوسكار أفضل أغنية أصلية كما رشحت لجائزة جولدن جلوب لنفس الفئة .

إنطلقت الأغنية في العام 2006 من ألبوم Keep Calm and Stay Cosy ونالت عدد من الترشيحات لعدة جوائز منها جائزة Grammyلتسجيل العام وجائزة MTVالموسيقية لأفضل أغنية مصورة وغيرها من الجوائز .

صدرت الأغنية في العام 2006 من ألبوم FutureSex/LoveSounds وتعاون فيها جستين تيمبرليك مع مغني الراب Medley وحصدت الأغنية عددا من الجوائز أهمها جائزة Grammy لأفضل تعاون في عمل راب ، جائزة MTVللأغاني المصورة لأفضل تصميم رقص .

جاءت SexyBack ضمن أغنيات ألبوم FutureSex/LoveSounds في العام 2006 وحصدت الأغنية جائزة MTV الموسيقية كأفضل أغنية مصورة .

جاءت Mirrors ضمن اغاني ألبوم The 20/20 Experience والذي صدر في العام 2013 والتي نالت جائزة MTV الموسيقية كأفضل أغنية مصورة

صدرت الأغنية عام 2013 ضمن أغاني ألبوم The 20/20 Experience وتعاون فيها جستين تيمبرليك مع مغني الراب جاي زي ونالت الأغنية عدة ترشيحات أهمها جائزة Grammy أفضل أداء بوب ثنائي .

جاءت الأغنية ضمن أغاني البوم Justified الذي صدر في العام 2002 وقد نالت الأغنية عددا من الترشيحات أهمها جائزة MTV الموسيقية كأفضل أغنية مصورة .

صدرت الأغنية في العام 2002 ضمن أغاني البوم Justified ونالت جائزة MTV الموسيقية لأفضل فيديو راقص .

جاءت الأغنية ضمن أغاني البوم FutureSex/LoveSounds الذي صدر في العام 2006 و حققت الأغنية نجاحًا واسعًا ونسبة مشاهدة عالية علي موقع youtube .

صدرت الأغنية في العام 2013 ضمن أغاني البوم The 20/20 Experience و حققت الأغنية نجاحًا واسعًا آنذاك .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل